التخطي إلى المحتوى
كيف يستعد فايلر لمواجهة النجم الساحلي؟

سيكون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موعد مع مواجهة أمام نظيره النجم الساحلي التونسي، في أواخر شهر نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية، ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، والتي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين، وستُقام المباراة على الأراضي التونسية.

قرعة دوري أبطال أفريقيا، أسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الثانية وبجانبه النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتنيوم ستارز الزيمبابوي، بينما يتواجد في المجموعة الأولى تي بي مازيمبي الكونجولي والزمالك المصري وزيسكو يونايتد الزامبي وأول أغسطس الأنجولي، بينما تضم المجموعة الثالثة الوداد البيضاوي المغربي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي واتحاد العاصمة الجزائري وبترو أتليتكو الأنجولي.

بينما تضم المجموعة الرابعة الأصعب بين كل المجموعات، الترجي وبجانبه الرجاء البيضاوي المغربي وشبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونجولي، على أن تبدأ منافسات الجولة الأولى في يومي 29 و30 نوفمبر المقبلين، على أن تنتهي البطولة في شهر مايو المقبل، بنهائي من مباراة واحدة، وليس مباراتين ذهابًا وإيابًا.

وكلف السويسري ريني فايلر، المدير الفني للأهلي مساعديه، باعداد تقارير وفية عن الفريق الثلاثة التي سيواجهها في المجموعة وبالأخص النجم الساحلي التونسي، والذي يُعد أبرز منافس له في المجموعة، كما أن المباراة الافتتاحية ستكون أمام النجم وعلى أرضه ووسط جماهيره، وهو ما يُزيد الأمر صعوبة على الفارس الأحمر.

ويُعد الهدف الأكبر للأهلي هذا الموسم هو التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث إنها غائبة عن خزائنه منذ نسخة 2013، وتُوج بها الأهلي في 8 مناسبات سابقة كأكثر الأندية الأفريقية تتويجًا بالبطولة، ويأتي خلفه مازيمبي والزمالك بـ5 ألقاب، وكان الأهلي وصل نهائي 2017 و2018؛ ولكنه لم يوفق في التتويج باللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *