التخطي إلى المحتوى
لاسارتي: على الأهلي أن يظل مُتكاتف

القى الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني المُقال من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالته الأخيرة قبل الرحيل عن القلعة الحمراء ومغادرة مصر، وذلك في حفل وداع أقامه النادي الأهلي عصر أمس الثلاثاء بتواجد لاسارتي ومعاونيه الأجانب في الجهاز، بحضور كافة لاعبي الفريق، على رأسهم القائد حسام عاشور.

الأهلي كان أقال لاسارتي في بيان رسمي، بعد خسارة الفريق أمام بيراميدز في ثُمن نهائي كأس مصر بهدف نظيف، علاوة على خروج الأهلي المُهين من دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا 2019 بعد الهزيمة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية نظيفة، والفوز إيابًا بهدف واحد فقط دون رد، سجله المهاجم المغربي وليد أزارو.

وقال لاسارتي في كلمة أخيرة له قبل وداع اللاعبين: “نصيحتي لكم أن يظل النادي مُتكاتف وبالطبع الفريق ايضًا حتى تظلوا كما أنتم في طريقكم الصحيح، الأهلي نادي عظيم، ويستحق أن يفوز دائمًا، كُنت سعيد بالفترة التي قضيتها معكم، كُنت سعيد جدًا في مصر، أشكر الأهلي إدارة ولاعبين وجهاز الفني، القادم أفضل للأهلي”.

وتحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على هامش الحفل، بأنه يشكر مارتن لاسارتي بصفته مديرًا للكرة، ويُرحب به دائمًا في مصر، وأن هذه هي كرة القدم، فترات وتنتهي المرحلة؛ ولكن تظل دائمًا علاقة الصداقة تجمع بين الأفراد؛ مؤكدًا أن علاقة الصداقة بمارتن لاسارتي وجهازه المعاون ستسمر سواء مع الإدارة أو اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أطلع برة الجنوب سوداني، مساء بعد غد الجمعة، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، في إياب الدور التمهيدي الأول ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي، في أخر نسختين، وتفوق الأهلي ذهابًا برباعية نظيفة، سجلها وليد أزارو “هدفين” والتونسي علي معلول وأحمد الشيخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *