التخطي إلى المحتوى
لاسارتي يتحدث عن تتويج الأهلي الصعب بلقب الدوري

تحدث الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تتويج الفريق الأحمر بلقب الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 للموسم الرابع على التوالي، والدرع الحادي والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء، ويأتي الزمالك كأقرب منافس للأهلي في تحقيق لقب بطولة الدوري، في 12 نسخة سابقة.

مارتن لاسارتي، قاد الأهلي في منتصف الموسم الكروي تحديدًا يوم 28 ديسمبر الماضي، خلفًا لمحمد يوسف والذي قاد الفريق بشكل مؤقت ثم عمل كمدرب مساعد الجهاز الفني، وكان الأهلي بدأ موسمه تحت قيادة المدير الفني الفرنسي، باتريس كارتيرون، والذي رحل بعد خسارة الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا 2018 أمام الترجي الرياضي التونسي، والخروج من دور الـ16 بالبطولة العربية للأندية الأبطال، أمام الوصل الإماراتي.

وقال لاسارتي اليوم الخميس في تصريحات صحفية إسبانية، بأنه تغلب على المستحيل مع الأهلي بعد تتويجه بلقب الدوري، حيث إنه كان يبتعد عن المتصدر –الزمالك- حينها بفارق 15 نقطة كاملة، إلا إنه نجح في اعتلاء الصدارة والتتويج بالبطولة، بفارق 8 نقاط عن الزمالك الوصيف، وذلك بعد الفوز عليه في مباراة القمة الأخيرة بهدف الظهير الأيسر التونسي، علي معلول.

وتابع لاسارتي، بأنه يرى أن تتويجه بدرع الدوري مع الأهلي هذا الموسم يُعد الشيء “المستحيل” ويُثبت أن ليس هناك مستحيل في كرة القدم حتى لو الأمر صعب؛ ولكن عليك أن تأخذ بكل الأسباب وأن تجتهد وتعمل بجد وستصل إلى ما تُريده، حتى لو كانت الظروف التي تقع فيها صعبة للغاية.

وواصل لاسارتي، بأن مصر تمتلك عدة فرق تلعب كرة قدم جيدة، وايضًا هناك فرق تلعب حتى لا تخسر، في إشارة إلى الأداء الدفاعي المُبالغ فيه من بعض الفرق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *