التخطي إلى المحتوى
لاعب أهلي جدة السابق يقترب من تحقيق إنجاز تاريخي في الدوري المصري

أقترب عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي السابق، ونجم فريق بيراميدز المصري الحالي، من تحقيق إنجاز تاريخي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز مساء اليوم الاربعاء على وادي دجلة بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة العاشرة بالدوري.

بيراميدز، ارتقى للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري بـ16 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن سموحة صاحب المركز الرابع بالجدول، بينما تفوق على الزمالك الذي هبط للمركز السادس بالجدول وصاحب الـ15 نقطة، ويتبقى له مواجهة مؤجلة أمام الأهلي متصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة، يوم 19 فبراير المقبل.

وسجل عبدالله السعيد، هدف فوز بيراميدز الوحيد على دجلة؛ ليصبح رصيد أهدافه في بطولة الدوري 99 هدف، ويصبح بحاجة إلى هدف وحيد، من أجل دخول نادي المائة في مصر، حيث إنها قائمة لا تشمل إلا عدد قليل من اللاعبين، على رأسهم أسطورتين النادي الأهلي، محمود الخطيب، الرئيس الحالي للنادي، ومحمد أبو تريكة أسطورة الأهلي، بالإضافة لمهاجم منتخب مصر التاريخي، حسام حسن.

مباراة بيراميدز المقبلة، ستكون في بطولة الكونفيدرالية أمام المصري البورسعيدي مواطنه، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات، وهي البطولة التي يحمل لقبها الزمالك المصري، ولكن مواجهة بيراميدز المحلية المقبلة أمام حرس الحدود بستاد الإسكندرية بالجولة الحادية عشر، وهي المباراة المرشح فيها السعيد لتسجيل هدف للدخول لنادي المائة.

ويُعد السعيد أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة منتخب مصر الذي يقوده المدير الفني حسام البدري، الذي يُعد من أنجح المدربين في تاريخ كرة القدم المصرية، حيث إنه سبق وأن تُوج مع الأهلي ببطولات محلية على رأسها الدوري بالإضافة لدوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *