التخطي إلى المحتوى
لاعب اندرلخت السابق يُشيد بفايلر ويؤكد: “لم يأتي لنا مدرب أفضل منه”

أشاد الجزائري سفيان هاني، لاعب فريق اندرلخت البلجيكي، بالسويسري ريني فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي تعاقد الأهلي معه من أيام قليلة؛ خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي، الذي رحل بعد الخروج المبكر من كأس مصر بالهزيمة أمام بيراميدز بهدف نظيف في دور الـ16؛ لتُقرر الإدارة إقالته.

فايلر، يستعد لقيادة الأهلي، لمواجهة الزمالك مساء اليوم الجمعة، بمباراة كأس السوبر المصري، وكان المدرب السويسري تفوق في مباراته الأولى أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية على ملعب الأخير بهدفين نظيفين، في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، والذي يحمل لقبه الترجي الرياضي التونسي، في أخر نسختين.

وقال سفيان هاني في تصريحات صحفية مصرية، بأن فريق اندرلخت خسر كثيرًا برحيل فايلر، وأن لم يأتي مدرب أفضل منه لقيادة الفريق وذلك منذ رحيله عن الفريق منذ ما يقرب من موسمين، وذلك بعدما قادهم إلى تحقيق لقب الدوري البلجيكي لأول مرة منذ 5 سنوات حينها، كما إنه فاز مع الفريق بكأس السوبر المحلي.

وايضًا قاد فايلر أندرلخت لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وودع المسابقة بصعوبة شديدة بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد بهدفين لكل فريق بعد التوجه للأشواط الإضافية، حيث أن الفريق تعادل على ملعبه بهدف لكل فريق، واجبر اليونايتد على التعادل في الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن يتفوق فريق المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في الوقت الإضافي.

وستُقام مباراة الأهلي والزمالك على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية بحضور 10 ألاف مُشجع، بواقع 5 ألاف لكل نادي، تم تخصيص أبواب لهما، عبر بيان رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *