التخطي إلى المحتوى
لاعب في الدوري المصري يحتفل على طريقة جوميز

لعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، عصر اليوم الثلاثاء، أمام مُضيفه طنطا، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبها المارد الأحمر في المواسم الأربعة الأخيرة، وانتهت المباراة التي اتسمت بالاثارة والندية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أسوان، ارتفع رصيده للنقطة 6 ولكنه مازال مُتذيلًا لجدول الترتيب بفارق نقطتين عن نادي مصر صاحب المركز الخامس عشر، وهو أول المراكز الناجية من الهبوط، بينما ارتقى فريق طنطا للنقطة 10 في المركز العاشر بجدول الترتيب، بفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الرابع، والذي سيلعب مساء اليوم أمام الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة نفسها.

وسجل محمد الصباحي نجم فريق أسوان هدفين لفريقه اليوم، وبعدما أحرز الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة بطريقة ولا أروع وهو من الأجمل في بطولة الدوري الممتاز، أحتفل على طريقة نجم كرة القدم الفرنسية بافيتيمي جوميز، هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، صاحب المركز الرابع في كأس العالم للأندية.

ويحتفل جوميز على طريقة الأسد بعد تسجيله الأهداف، وهو احتفال شهير للاعب الفرنسي وعُرف عالميًا بأسمه، إلا أن هناك بعض اللاعبين في الدوريات العربية وأخرها محمد الصباحي بدأت في الاحتفال على طريقته؛ خاصة أن جوميز له شعبية كبيرة في الدوريات العربية عامة، والدوري السعودي الذي يلعب فيه خاصة.

وسجل جوميز هدفين في كأس العالم للأندية الأخيرة للهلال، حيث إنه أحرز هدف التأهل إلى نصف النهائي بشباك الترجي الرياضي التونسي، في المباراة التي انتهت بهدف نظيف، وسجل هدف تعادل الهلال أمام مونتيري المكسيكي، وكان الهدف الثاني، قبل أن يخسر الهلال المركز الثالث بركلات الجزاء الترجيحية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *