التخطي إلى المحتوى
لاعب منتخب مصر يعلن اعتزاله كرة القدم

أعلن محمود فتح الله، لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، اعتزاله كرة القدم، مساء اليوم الاحد، وذلك بعدما رحل مؤخرًا عن فريق النجوم الذي لعب ضمن صفوفه في الموسم الماضي، وهبط الفريق في نهاية الموسم، ولعب فتح الله غالبية مباريات الفريق ومارس هوايته المفضلة على الرغم من كونه مُدافع، وهو تسجيل الأهداف.

وكان فتح الله لاعبًا في صفوف الزمالك لفترات طويلة، وتمكن في التتويج مع الفريق بثلاثة بطولات كأس مصر، كما إنه تُوج مع المنتخب المصري ببطولتين كأس أمم أفريقيا 2008 والتي أقيمت في غانا و2010 ولُعبت في أنجولا، وذلك تحت قيادة المدير الفني الأسطوري للمنتخب الوطني، حسن شحاتة، المرشح للعودة لقيادة الفراعنة.

وقال محمود فتح الله في تصريحات صحفية، بانه اتخذ قرار اعتزال كرة القدم، على الرغم من إنه يمتلك عرض محلي وأخر خارج مصر، إلا إنه حاليًا يفقتد شغف الاستمرار في ملاعب كرة القدم، حيث إنه يرى أن الأفضل حاليًا هو اتخاذ قرار الاعتزال، بعدما كان مُترددًا في الأونة الأخيرة، إلا إنه حسم أمره اليوم بالاعتزال.

وتابع محمود فتح الله، بأنه سيسلك طريق جديد بعد اعتزال كرة قدم، وإنه لن يبتعد عن الساحرة المستديرة، بل سيستكمل مشواره في مجال أخر بالكرة، سيكشف عنه خلال الأيام القليلة المقبلة؛ مشيرًا إلى إنه كان بإمكانه الاستمرار في الملاعب إذا أراد؛ لكنه فضل خوض تجربة جديدة في كرة القدم؛ بعيدًا عن ممارستها.

ولعب فتح الله في عدة أندية مصرية بعد الرحيل عن الزمالك، حيث كان له مشوار كبير مع فريق الإنتاج الحربي ثم خاض تجربة أخرى في طلائع الجيش، واختتم مشواره المحلي في النجوم، وكانت له تجربة احتراف بلبنان، بنادي النجمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *