التخطي إلى المحتوى
لماذا تعثرت صفقة انتقال عمرو مرعي للزمالك؟

تعثرت صفقة انتقال مهاجم فريق بيراميدز عمرو مرعي إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من وجود رغبة ثلاثية بإنهاء المفاوضات لصالح الزمالك، سواء بالانتقال النهائي أو الإعارة؛ ولكن يبدو أن الصفقة توقفت على الرغم من عقد اللاعب لاجتماع مع مسؤولي الزمالك، مساء أول أمس الاربعاء.

الزمالك يبحث عن مهاجم قوي خلال الميركاتو الجاري، وذلك بسبب الإصابات المتكررة للمهاجم المغربي خالد بوطيب، وتذبذب مستوى عمر السعيد، بالإضافة إلى صغر سن المهاجم مصطفى محمد والذي كان مُعارًا لطنطا وطلائع الجيش في الموسمين الأخيرين، وقرر الزمالك عودته هذا الموسم؛ لقيادة خط هجوم الفريق.

وأشارت تقارير، أن اللاعب طالب مسؤولي الزمالك بالحصول على مليون دولار سنويًا للانتقال إلى النادي الأبيض، وهو ما رفضه رئيس الزمالك، واضعًا للاعب نصف هذا المبلغ كراتب سنوي، ولم يوافق عليه عمرو مرعي، وكان الاتفاق هو إعارة لمدة موسم واحد فقط، وليس البيع النهائي؛ بسبب مغالاة بيراميدز في الطلبات المادية.

وقرر مسؤولو الزمالك إغلاق صفحة التعاقد مع عمرو مرعي، والاكتفاء بالثلاثي المتواجد حاليًا، إلا إذا وافق مرعي على الراتب السنوي الذي عرضه نادي الزمالك، ويستعد الفريق لمواجهة بطل الصومال في شهر اغسطس الجاري في ذهاب وعودة الدور التمهيدي الأول (دور الـ64) بمسابقة دوري أبطال أفريقيا الذي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي.

وتُوج الزمالك مؤخرًا بلقب كأس الكونفيدرالية، وذلك تحت قيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، وجاء تتويج الزمالك على حساب نهضة بركان المغربي، بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما فاز كل فريق على ميدانه بهدف نظيف، ورحل جروس عقب البطولة؛ بسبب انتهاء عقده وعدم رغبة رئيس نادي الزمالك في تجديده مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *