التخطي إلى المحتوى
ليفربول ضد مان سيتي .. تعرف على موعد مباراة الريدز المقبلة

حقق فريق ليفربول، مساء أمس الاحد، انتصار عريض، على ضيفه مانشستر سيتي، بثلاثة أهداف لهدف واحد، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه السيتي في أخر نسختين؛ ولكنه تراجع هذا الموسم إلى المركز الرابع بجدول الترتيب، بعد هزيمته أمام ليفربول.

وبنتيجة مباراة الأمس، تصدر ليفربول جدول ترتيب المسابقة بـ34 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي يتفوق بفارق الأهداف عن تشيلسي “الثالث” ويأتي مانشستر سيتي رابعًا، وتأمل جماهير الريدز في تحقيق لقب البريميرليج الغائب عن خزائن ليفربول منذ ما يقرب من 30 عام، وخسر لقب الموسم الماضي بفارق نقطة عن السيتي.

وستكون مباراة ليفربول المقبلة، بالجولة الثالثة عشر بالدوري الإنجليزي، عندما يحل ضيفًا على كريستال بالاس يوم 23 نوفمبر الجاري، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، ويأمل الريدز في تحقيق انتصار جديد من أجل مواصلة الصدارة بفارق عدد كبيرة من النقاط عن أقرب منافسيه.

وحقق ليفربول العلامة الكاملة من الجولات الثانية عشر، حيث إنه لم يتعادل إلا مباراة وحيدة وكانت أمام مانشستر يونايتد، حيث كان مُتأخرًا في النتيجة، قبل أن يتعادل أدم لالانا في دقائق اللقاء الأخيرة، والذي شهد غياب نجم ليفربول الأول محمد صلاح عن المباراة بسبب الإصابة، قبل أن يعود ويُشارك مع الفريق في المباريات.

ويعول ليفربول كثيرًا على ثلاثي خط الهجوم المرعب، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينهو، والذي يُعد حلقة وصل بين الثنائي الأفريقي صلاح وماني هدافا فريق ليفربول هذا الموسم، الذي يقوده المدير الفني الألماني، يورجن كلوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *