التخطي إلى المحتوى
ليفربول يفلت من كمين كريستال بالاس في غياب محمد صلاح

حقق فريق ليفربول انتصار ثمين، مساء اليوم السبت، على مُضيفه كريستال بالاس، بهدفين لهدف واحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه مانشستر سيتي في أخر موسمين، تحت قيادة المدير الفني الإسباني، بيب جوارديولا، المدرب الأسبق لفريق برشلونة الإسباني.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وهو شوط كان متواضع جدًا من الفريقين، وسجل كريستال بالاس هدفًا قبل نهايته، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعدما أحتسبه، ولجأ إلى تقنية الفيديو؛ مُنهيًا الشوط الأول بالتعادل السلبي، في غياب محمد صلاح نجم الريدز الأول الجالس على مقاعد البدلاء؛ بسبب تأثره بإصابة في كاحل القدم اليسرى.

وسجل السنغالي ساديو ماني هدف التقدم لليفربول، بعد 4 دقائق من نهاية شوط اللقاء الأول، ثم تعادل الإيفواري ويلفريد زاها لكريستال بالاس من مهارة فنية رائع في الدقيقة 82، إلا أن البرازيلي روبيرتو فيرمنهو، نجح في استغلال خطأ دفاعي وسجل بعد دقيقتين فقط من تعادل كريستال بالاس، هدف التقدم والفوز لفريق ليفربول.

هذا الفوز، حافظ لليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث أن الريدز جمع 37 نقطة من 13 مباراة، حيث إنه فاز في 12 وتعادل في لقاء وحيد كان أمام مانشستر يونايتد، ويأتي ليستر سيتي وصيفًا بـ29 نقطة من 13 مباراة ايضًا، تشيلسي ثالثًا بـ26 نقطة، وسيلعب مباراته اليوم مانشستر سيتي الرابع بـ25 نقطة.

ويستعد ليفربول لمواجهة فريق نابولي الإيطالي في الجولة الخامسة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2020، في العاشرة مساء يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وستقام المباراة على ستاد الانفيلد معقل فريق ليفربول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *