التخطي إلى المحتوى
ليفربول يُسقط توتنهام مورينهو في الدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول، مساء اليوم الاحد، انتصار ثمين، على مُضيفه توتنهام هوتسبير بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه مانشستر سيتي في أخر نسختين، تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني الأسبق لبرشلونة الإسباني.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 37 من زمن أحداث شوط اللقاء الأول بالقدم اليسرى للنجم البرازيلي روبرتو فيرمينهو، من صناعة رائعة من النجم المصري محمد صلاح، ثاني أفضل لاعب في أفريقيا بعد السنغالي ساديو ماني زميله بالفريق، والذي تُوج بالجائزة مساء الثلاثاء الماضي على حساب الجزائري رياض محرز.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول للنقطة 61 في المركز الأول بجدول الترتيب بفارق 16 نقطة كاملة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، ومازال لليفربول مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد، وذلك نظرًا لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية والتي تُوج بلقبها بعد الفوز على فريق فلامينجو البرازيلي في المباراة النهائية بهدفين لهدف واحد.

توتنهام هوتسبير تراجع للمركز الثامن بعد الهزيمة على ميدانه أمام ليفربول، بـ30 نقطة، وهدفه تحت قيادة مديره الفني الجديد البرتغالي جوزيه مورينهو، التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل أي الحصول على المركز الرابع على أقل تقدير والذي يشغله فريق تشيلسي صاحب الـ39 نقطة، ثم مانشستر يونايتد في الخامس بـ34 نقطة.

وفي الجولة المقبلة، سيحل توتنهام ضيفًا على واتفورد يوم السبت المقبل، بينما يستضيف ليفربول يوم الاحد 19 يناير، فريق مانشستر يونايتد في اقوى مباريات الجولة، حيث أن ليفربول حقق انتصار في كل لقاءاته بالدوري هذا الموسم باستثناء مواجهة وحيدة حقق فيها التعادل وكانت أمام مانشستر يونايتد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *