التخطي إلى المحتوى
مؤتمر صحفي هام لاتحاد الكرة اليوم

تعقد لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًا، ظهر اليوم الجمعة، لشرح استخدامات تقنية الفيديو للإعلاميين، قبل تطبيقها رسميًا في الملاعب المصرية، حيث من المتوقع أن يتم تطبيق التقنية في بطولة الدوري ابتداءً من الدور الثاني لبطولة الدوري المقرر لها في شهر مارس المقبل؛ ولكن لم تكشف لجنة المسابقات عن مواعيد جولات الدور الثاني.

اللجنة تعقد المؤتمر الصحفي في الثانية ظهر اليوم الجمعة، في قاعة المؤتمرات بنادي المقاولون العرب بمنطقة مدينة نصر في القاهرة؛ لشرح استخدامات تقنية الفيديو، بعدما قامت اللجنة بتدريب الحكام مؤخرًا على استخدام التقنية بتواجد دائم لوفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم، المنوطة بتطبيق هذه التقنية بعد تعاقدها مع الاتحاد المصري.

وطالبت العديد من الأندية تطبيق تقنية الفيديو وذلك بسبب الأخطاء الكثيرة للحكام خلال الدور الأول لبطولة الدوري على وجه الخصوص، حيث أن الأندية على رأسها الزمالك والاتحاد السكندري قدما شكوى ضد الحكام، بل تطاول الأمر إلى شكوى رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، ضد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام.

وأشارت تقارير أن الحكم محمد الحنفي سيُدير مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020، على ستاد المكس بدون حضور جماهير، وسيعاونه هاني عبدالفتاح ووائل شعبان كمساعدين، ومحمد صابر حكم رابع.

وسيلعب الزمالك، في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، أمام فريق الترجي الرياضي التونسي، على ستاد نادي الغرافة بقطر، في مباراة كأس السوبر الأفريقي.

وهناك تقارير أشارت إلى رغبة الاتحاد في الاستعانة بسمير محمود عثمان بدلًا من جمال الغندور الرئيس الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *