التخطي إلى المحتوى
ماذا قال تركي أل الشيخ بعد فوز بيراميدز على الأهلي؟

حقق فريق بيراميدز انتصار ثمين بهدف نظيف على نظيره الأهلي، مساء أمس السبت، ليتأهل إلى دور الثمانية بمسابقة كأس مصر 2019 والتي يحمل لقبها الزمالك في النسخة الأخيرة، إلا أن الأهلي هو المتوج التاريخي بلقب هذه البطولة.

بيراميدز امتلكه المستثمر السعودي تركي أل الشيخ، وحوله أسمه من الأسيوطي، إلا أن أل الشيخ باع أسهمه في النادي لمستثمر إماراتي منذ أشهر، إلا إنه احتفل بفوز بيراميدز على الأهلي للمرة الرابعة على التوالي، ومنها فوزين في حقبة تركي أل الشيخ، ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي حمل لقبه الأهلي في نهاية المطاف.

ونشر تركي أل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة تجمعه بعدد من الشعراء والملحنين وكتب عليها: “مع نخبة شعراء وملحنين مصر الحبيبة .. الميريا (روح الفانلة الحمراء) ٣-٠ .. ومبروك لبيراميدز اللي بيفوز بتخصص .. النية النيييييية”.

وجمع تركي أل الشيخ خلافات حده مع مجلس إدارة النادي الأهلي الذي يترأسه محمود الخطيب، بعدما كان الأول رئيسًا شرفيًا للنادي، إلا أن دبت الخلافات بين الجانبين بسبب بعض المواقف الإدارية التي لم تعجب تركي أل الشيخ؛ لذلك قدمت استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأحمر، ولا تزال هذه الخلافات موجودة بين الجانبين.

ويملك حاليًا تركي أل الشيخ نادي ألميريا الإسباني الذي يُنافس في دوري الدرجة الأولى ولديه شعبية كبيرة في إسبانيا، ويأمل أل الشيخ في الصعود بالفريق إلى الليجا الإسبانية الموسم المقبل، بعدما أبرم عدة صفقات مميزة حتى ينجح في الصعود.

ويقود فريق ألميريا المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل المدرب السابق لفريق النصر السعودي والذي حقق مع الفريق لقب دوري المحترفين في الموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *