التخطي إلى المحتوى
ماذا قال ميتشو بعد الهزيمة أمام مازيمبي؟

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هزيمة ثقيلة، عصر اليوم السبت، أمام مُضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف دون رد، في افتتاحية مباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، والتي يحمل لقبها فريق الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين، وتنتظره مواجهة أمام الهلال السعودي، في كأس العالم للأندية.

وقال الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الزمالك، في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة، أن إصابة مدافعه محمود حمدي الونش مع بداية المواجهة أثر بالسلب على فريقه، خاصة إنه يعتمد على عناصره الأساسية في التشكيلة بشكل كبير؛ مؤكدًا أن هناك عامل أخر تسبب في الهزيمة هو اهدار الفريق للكرات السهلة أمام المرمى، وايضًا عامل الأرض والجمهور كان في صالح مازيمبي.

وشدد ميتشو على قوة فريق مازيمبي والذي يراه إنه يستحق الفوز في المباراة، كونه من أكبر فرق القارة الأفريقية؛ ولكنه يرى أن هدفه الثاني اليوم بشباك الزمالك جاء من تسلل واضح، وهو الأمر الذي قامت بنفيه الاعادات التلفزيونية التي أوضحت صحة هدف مازيمبي، الذي سجله النجم التاريخي للفريق مبوتو صاحب الـ33 عام.

وتلقى الزمالك هزيمته الثانية على التوالي تحت قيادة ميتشو، حيث إنه خسر يوم الاثنين الماضي أمام فريق إنبي بهدفين لهدف واحد، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، ويتصدر فريق المقاولون العرب جدول الموسم الجاري.

وتضم المجموعة ايضًا فريقي أول أغسطس الأنجولي وزيسكو يونايتد الزامبي، وستكون مباراة الزمالك المقبلة في دوري أبطال أفريقيا أمام أول أغسطس في مصر، وقبلها سيواجه الشرقية في دور الـ32 ببطولة كأس مصر 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *