التخطي إلى المحتوى
ماذا قال يورجن كلوب قبل مواجهة ساوثهامبتون؟

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن مواجهة فريقه أمام ساوثهامبتون، المقرر اقامتها غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه مانشستر سيتي في أخر نسختين، تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا.

ليفربول كان نجح في تحقيق الفوز بالجولة الأولى على فريق نوريتش بأربعة أهداف لهدف واحد؛ ليبدأ الريدز في تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ فترة كبيرة، وجاء ليفربول وصيفًا للسيتي في الموسم الماضي، بفارق نقطة وحيدة، إلا أن الريدز عوض اخفاق التتويج بالبريميرليج، بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة، بأن فريق ساوثهامبتون لن يكون أسوأ من مباراته بالجولة الأولى والتي خسر فيها بثلاثة أهداف؛ موضحًا أن اللقاء لن يكون سهلًا على الريدز، خاصة مع الإصابات التي يعاني منها الفريق حاليًا ويأتي على رأسها إصابة حارسي الفريق، الأساسي أليسون بيكر، والبديل أدريان.

وساهم أدريان في تتويج الريدز ببطولة السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي بعدما تصدى لركلة الجزاء الحاسمة، الخامسة والأخيرة لتشيلسي، إلا إنه أصيب جراء الاصطدام بأحد المشجعين الذي نزل إلى أرضية ملعب المباراة، واصبح غيابه عن مواجهة ساوثهامبتون مؤكد، ليصبح الريدز أمام خيار اشراك حارس من فريق الشباب.

ويضم ليفربول بين صفوفه النجم المصري، محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي في أخر نسختين، وثالث أفضل لاعب في العالم، خلف الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بالترتيب، إلا إنه لا يمتلك حظوظ كبيرة في التواجد ضمن الثلاثي المرشح للجائزة في هذا العام؛ ولكن لديه حظوظ كبيرة في التتويج بجائزة الأفضل في أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *