التخطي إلى المحتوى
ماركا: نيمار يوجه رسالة حاسمة لمدير نادي باريس سان جيرمان

أشارت تقارير صحفية، أن البرازيلي نيمار مازال يصر على الانتقال لفريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما ساءت علاقته مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي يترأسها القطري ناصر الخليفي، والذي انتقد نيمار في أكثر من تصريح له خلال الأونة الأخيرة.

باريس سان جيرمان، تعاقد مع نيمار، منذ موسمين، قادمًا من برشلونة الإسباني، وهي الصفقة الاغلى حتى يومنا هذا في عالم كرة القدم، حيث أن باريس سان جيرمان كسرت الشرط الجزائي في العقد الموقع بين نيمار وبرشلونة والذي كان قيمته 222 مليون يورو، ولا يرغب النادي الفرنسي في خسارة أموال جراء بيع نيمار.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية، تقرير لها اليوم الاربعاء، تؤكد فيه أن نيمار تواصل مع المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان؛ كاشفًا له عن رغبته الوحيدة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهي العودة لبرشلونة مرة أخرى، وحتى الأن لم توافق الإدارة الفرنسية على العروض الخمسة التي قدمتها إدارة برشلونة.

ولكن تقارير أوروبية كشفت صباح اليوم، أن باريس سان جيرمان يرغب في الحصول على أموال ولاعبين جراء هذه الصفقة، حيث ذكرت بأن الإدارة الفرنسية طالبت بالفرنسي عثماني ديمبيلي والبرتغالي نيلسون سيميدو بالإضافة لـ100 مليون يورو، مقابل رحيل نيمار إلى برشلونة، وهو ما رفضه مسؤولي الأخير تمامًا.

واضافت التقارير، بأن برشلونة عرضت إعارة ديمبيلي لموسم بالإضافة لبيع نهائي للاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش بالإضافة لـ120 مليون يورو؛ مقسمة على قسطين، وهو العرض الذي لم يرد عليه حتى الأن الإدارة الفرنسية، والتي تعيش تحت ضغط من اللاعب؛ للموافقة على عودته لبرشلونة مرة أخرى، ومزاملة النجم الأسطوري الأرجنتيني، ليو ميسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *