التخطي إلى المحتوى
مانشستر سيتي يواصل مطاردته ليفربول على صدارة ترتيب البريميرليج

حقق فريق مانشستر سيتي انتصار ثمين، مساء اليوم السبت، على ضيفه تشيلسي، بهدفين لهدف واحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه السيتي في النسختين الأخيرتين، تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني الأسبق لفريق برشلونة الإسباني.

أهداف المباراة الثالثة جاءت في شوط المباراة الأول، حيث أفتتح الأهداف لاعب الوسط الفرنسي نيجولو كانتي، لتشيلسي في الدقيقة 21 من انفراد بالمرمى، وهو ما ترجم أفضلية تشيلسي في ذلك التوقيت، والذي اضاع أكثر من فرصة وكان ايضًا له فرصة بعد التقدم إلا أن لاعبي البلوز أضاعوا كل الفرص ودخل مانشستر سيتي المباراة.

تعادل صانع الألعاب البلجيكي المتألق في الأونة الأخيرة، كيفين دي بروين، في الدقيقة 29 من زمن أحداث شوط المباراة الأول من تسديدة على حدودة منطقة الجزاء، اصطدمت بقدم الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط تشيلسي؛ مُعلنًا تسجيل السيتي لهدف التعادل وذلك بعدما تغير فريق السيتي نحو الأفضل بعد هدف التقدم للبلوز.

وفي الدقيقة 27، راوغ الجناح الجزائري المتألق رياض محرز، أكثر من لاعب في الجهة اليمنى، قبل أن يُسدد باتقان شديد على يسار حارس مرمى تشيلسي مُسجلًا الهدف الثاني للسيتي، بعد أفضلية واضحة للفريق السماوي في ذلك التوقيت، وينتهي الشوط الأول بنتيجة هدفين لهدف واحد، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد السيتي إلى 28 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج، بفارق نقطة وحيدة عن ليستر سيتي الوصيف، و9 نقاط كاملة عن ليفربول متصدر جدول الترتيب، بينما تراجع تشيلسي للمركز الرابع بـ26 نقطة، تحت قيادة نجمه الأسطوري السابق، فرانك لامبارد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *