التخطي إلى المحتوى
ماني يتحدث لأول مرة عن أزمته مع محمد صلاح

تحدث السنغالي، ساديو ماني، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، لأول مرة، عن أزمته مع النجم المصري محمد صلاح، زميله في الفريق، وذلك بعدما تردد بأن هناك حالة توتر بين الثنائي، ظهرت في مباراة ليفربول وبيرنلي في الجولة الرابعة، والتي جاءت قبل التوقف الدولي مباشرةً، وفاز فيها ليفربول بثلاثية نظيفة، في الانفيلد.

وفي احدى لقطات هذه المباراة، ظهر محمد صلاح أنانيًا في كرة أمام المرمى، وفضل أن يُسدد بنفسه، عن اهدائها لساديو ماني والذي كان في وضعية أفضل كثيرًا، وضاعت الكرة في النهاية، وعقب ذلك، قرر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول استبدال ساديو ماني لينفعل الأخير بشدة على قرار المدرب؛ مُبديًا انفعاله من تصرف صلاح في هذه الكرة.

وقال ماني في تصريحات صحفية، عقب مباراة ليفربول اليوم السبت أمام نيوكاسل، بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020، بأن ما حدث هي حالة من الانفعال وانتهت سريعًا، وأنه جلس مع محمد صلاح وتحدثا سويًا، وانتهى هذا الخلاف؛ ليعودا اصدقاء كما كان في الماضي؛ مؤكدًا أن المصلحة العامة لابد أن تصب في صالح الفريق.

وسجل ماني هدفين في انتصار ليفربول اليوم على نيوكاسل، وهدف ثالث لم يُحتسب بداعي التسلل، بينما اختتم محمد صلاح أهداف ليفربول اليوم في شباك نيوكاسل؛ ليصل إلى الهدف رقم 4 متساويًا مع ماني، ويأتي خلفهما البرازيلي روبرتو فيرمينهو بهدفين، وهو ما يؤكد أن الخط الهجومي للفريق سيسير على منوال الموسمين الماضيين فيما يتعلق بالقوة التهديفية.

ويستعد ليفربول لمواجهة نابولي على ملعب الأخير، مساء الاحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2020 والذي يحمل لقبه فريق ليفربول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *