التخطي إلى المحتوى
مباريات كأس الخليج العربي اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الجمعة، مباريات الجولة الخامسة ببطولة كأس الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لموسم 2019/2020 بثلاثة مباريات من العيار الثقيل بالمجموعتين الأولى والثانية، حيث أن نظام المسابقة هذا الموسم مُقسم على مجموعتين، في كل مجموعة 7 فرق، حيث أن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يعتقد أن ذلك يُزيد من قوة المنافسة.

عجمان والوحدة
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ضيفًا على عجمان، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة، حيث يحتل عجمان المركز السادس بجدول الترتيب بـ3 نقاط، بينما يتصدر الوحدة الترتيب من 3 مباريات فقط بـ7 نقاط؛ متفوقًا بفارق الأهداف على الفجيرة.

اتحاد كلباء وشباب الأهلي دبي
يلعب فريق شباب الأهلي دبي بضيافة اتحاد كلباء، في تمام الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد اتحاد كلباء، الذي يحتل المركز السابع والأخير في المجموعة الأولى بنقطة وحيدة، بينما يأتي شباب الأهلي دبي في المركز الثاني بالجدول بـ7 نقاط بفارق الأهداف فقط عن العين المتصدر، والظفرة صاحب المركز الثالث.

النصر والجزيرة
في أقوى مباريات اليوم، يحل الجزيرة ضيفًا على النصر، في أخر لقاءات اليوم بالجولة الخامسة، حيث يحتل النصر المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الأولى بـ4 نقاط من 4 مباريات، بينما يأتي الجزيرة في مركز مُتأخر لا يليق به، حيث إنه يظهر في المركز السادس وقبل الأخير بالمجموعة برصيد 3 نقاط؛ ولكن من 3 مباريات.

وتضم المجموعة الأولى أندية (العين وشباب الأهلي دبي والظفرة والنصر وخورفكان والجزيرة واتحاد كلباء) بينما يلعب في المجموعة الثانية أندية (الوحدة والفجيرة والشارقة وبني ياس والوصل وعجمان وحتا).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *