التخطي إلى المحتوى
متى موعد نهائي كأس مصر؟ اتحاد الكرة يُجيب

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى نهائي كأس مصر 2019، بعد فوز صعب على الاتحاد السكندري، مساء أمس الاحد، بهدف نظيف، في مباراة أقيمت على ستاد الإسماعيلية ولم تشهد حضور جماهيري، وامتد اللقاء للاشواط الإضافية، وسجل المهاجم الشاب مصطفى محمد هدف تأهل الزمالك إلى المباراة النهائية.

وسيلعب فريق بيراميدز، في الثامنة مساء اليوم الاثنين، على ستاد بتروسبورت، أمام بتروجيت، الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية هذا الموسم، في مباراة سيديرها الحكم محمود عاشور، والمتأهل سيواجه هو الأول في تاريخه، وسيواجه الزمالك في المباراة النهائية والتي لم يتحدد موعدها إلى الأن.

وكان عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات الأسبق، ألمح في حوار صحفي له مطلع شهر اغسطس الماضي، أن المباراة النهائية لكأس مصر ستُلعب أحد أيام 5 أو 6 أو 7 سبتمبر الجاري، دون اللاعبين الدوليين، حيث أن فترة التوقف الدولي تبدأ من اليوم 2 سبتمبر وحتى يوم 9، إلا أن اللجنة الخماسية الجديد التي تُدير الاتحاد المصري لكرة القدم قرر تأجيل مباراة النهائي.

وقال أسامة إسماعيل المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة، أن الأخير لم يسبق وأن أعلن عن موعد مُحدد لمباراة نهائي، وتابع بأن الاتحاد ينتظر الحصول على موافقات الجهات الأمنية والمعنية حتى يتم تحديد موعد المباراة النهائية، والتي الأقرب أن تجمع بين الزمالك وبيراميدز، حيث أن الأخير يُعد الأوفر حظًا لبلوغ المباراة النهائية لمواجهة الزمالك.

ويحمل الزمالك لقب كأس مصر في النسخة الأخيرة، بالإضافة لأخر 5 نُسخ من البطولات الـ6 الأخيرة بكأس مصر، حيث لم تلفت من يده في المواسم الأخيرة سوى نسخة 2017، والتي تُوج بها الأهلي بالفوز على المصري بالمباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *