التخطي إلى المحتوى
متي موعد صرف حافز لشهر شوال 1441 – يونيو 2020

في إطار المتابعات الإخبارية لمؤسسة هدف السعودية وتزامنًا مع إنتهاء شهر “مايو 2020” والدخول في شهر “يونيو 2020” تستعد “هدف” في هذه الآونة لإيداع وصرف مبالغ حافز لشهر شوال 1441 – يونيو 2020، ويتم صرف مبالغ برنامج حافز التابع لطاقات الموارد البشرية بشكل شهري بتواريخ محددة مسبقًا يتم فيها إيداع دفعات برنامج حافز النقدية لمنتسبي ومستحقي البرنامج، إذ يتم الإعلان عن موعد نزول مبالغ دعم حافز صعوبة الحصول علي عمل بشكل رسمي في خلالة الفترة الراهنة.

حيث يرغب الآلاف من مستفيدي ومستحقي برنامج حافز بمعرفة متي موعد صرف وايداع مبالغ حافز بالحسابات البنكية لشهر شوال 1441- يونيو 2020.

وعليه فقد خرجت مؤسسة هدف مجيبه عن تساؤلات المستفيدين فيما يتعلق بمواعيد صرف حافز مؤكده بإتمام عمليات صرف برنامج حافز وإيداع المبالغ في الحسابات البنكية الخاصة بالمستحقين وفقًا للجدولة التى تم تحديدها ونشرها في وقت سابق أي بأنه يتم الإيداع في اليوم الـ (5) من كل شهر ميلادي.

كما نفت المؤسسة صحة الشائعات التى تفيد بتقديم موعد صرف حافز لشهر شوال / يونيو بسبب حلول عيد الفطر المبارك 1441.

جدير بالذكر هنا إلي أن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قد شهدت تناقل روادها للعديد من التساؤلات حول إمكانية قيام مؤسسة هدف بإعلان موعد صرف حافز قبل موعده في شهر شوال ليتسني للمستحقين القيام بحسب مبالغ حافز من الحسابات البنكية الخاصة بهم قبيل الدخول في فترة الحظر الكامل بأول أسبوع من شوال 1441.

يأتي ذلك بعد خروج وزارة الداخلية بقرار جديد يقضي بمنع التجمعات وفرض الحظر المنزلي لمدة (5) أيام تبدأ من 30 رمضان 1441 وحتي 5 شوال 1441 للحد من إنتشار وباء فيروس كورونا في خلال أيام العيد.

موعد صرف حافز 1441

وللراغبين بمعرفة متي موعد صرف الدفعة القادمة من حافز صعوب الحصول علي عمل، فقد أوضحت مؤسسة هدف بأنه سيتم البدء بعمليات صرف الدفعة المقبلة من حافز لشهر شوال 1441 إعتبارًا من يوم الخميس 4 يونيو 2020 ميلاديًا وما يقابله بالتاريخ الهجري يوم 12 شوال 1441 هجريًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *