التخطي إلى المحتوى
محاولات لحل أزمة كريم حسن شحاتة ومرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، توجيه الشكر للإعلامي كريم حسن شحاتة، مُقدم برنامج “زملكاوي” المُذاع عبر قناة نادي الزمالك، وذلك بعدما استضاف تلفونيًا الخبير التحكيمي أحمد الشناوي؛ لتحليل الهدف الثاني للأهلي في شباك فريق بيراميدز، في المبارة التي أقيمت مساء الخميس الماضي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف واحد.

الأهلي كان سجل هدف الفوز على بيراميدز في الوقت المحتسب بدل من الضائع، واعترض على الهدف بشدة لاعبي بيراميدز، ومن ثم جماهير الزمالك، التي ترى أن الحكم الدولي إبراهيم نور الدين جامل الأهلي في هذا الهدف، بعدما تواجدت كرتين في ملعب المباراة أثناء تنفيذ الركلة الركنية للأهلي، وقام الأهلي بطرد لاعبين من بيراميدز بعد الكرة.

ودافع كريم حسن شحاتة عن صحة هدف الأهلي الثاني وقام بالاستعانة بالخبير التحكيمي أحمد الشناوي، مما أغضب مسؤولي الزمالك، حيث نشر مرتضى منصور بيان بتحويل كريم حسن شحاتة للتحقيق ومنع نجله أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة من الظهور معه، حيث كان سيحل عليه ضيفًا في هذه الحلقة، وذلك قبل توجيه الشكر له.

وخرج كريم حسن شحاتة، بتصريحات بعد قرار إقالته، هاجم فيها مرتضى منصور، وقال أن الأخير يريد أن يُملي عليه ما يقوله في برنامجه وهذا شيء لا يُرضيه؛ مؤكدًا إنه يعمل لدى شركة إعلام المصريين، وليس مجلس إدارة نادي الزمالك، وكان أتفق مع الشركة الإعلامية قبل عمله، بعدما تدخل مرتضى منصور في شئون برنامجه.

وهناك محاولات من مسؤولي شركة إعلام المصريين للصلح بين رئيس الزمالك وكريم حسن شحاتة، واستمرار برنامجه في قناة الزمالك، خاصة أن برنامجه نال مشاهدات واسعة في حلقاته الأولى على قناة الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *