التخطي إلى المحتوى
محمد عواد يطلب راتب سنوي كبير من الزمالك

طلب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، راتب سنوي كبير من مسؤولي الزمالك، للانتقال لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بعد انتهاء فترة إعارته لفريق الوحدة السعودي، وكان ابلى بلاء حسن في دوري المحترفين، والذي تُوج بلقبه في النسخة الماضية، فريق النصر.

محمد عواد، كان ألمح في بيان رسمي رغبته في الانتقال لفريق الزمالك، كما أنه أعلن إنه يريد الرحيل عن الإسماعيلي خلال الميركاتو الجاري، وجلب عرض كبير لإدارة الإسماعيلي وطالب مسؤولي الدراويش أن يوافقون على قرار رحيله، وحتى الأن يرفض الإسماعيلي رحيل اللاعب للزمالك إلا بمقابل 2 مليون جنيه، وبيع المهاجم مصطفى محمد نهائيًا للإسماعيلي.

وقال سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، بأن عواد طالب الحصول على مليون دولار سنويًا من الزمالك، وأِشارت تقارير إلى أن الحارس تقاضى مقدم تعاقد من الزمالك 11 مليون جنيه، على الرغم من عدم إعلان الإسماعيلي بيع اللاعب رسميًا للزمالك، والذي في أشد الحاجة للتعاقد مع حارس مرمى، بعد إصابة الحارس الأساسي ونجم الفريق محمود عبدالرحيم جنش.

وكان رئيس الزمالك، أعلن مساء أمس الاحد، في تصريحات تلفزيونية، فشل صفقة محمد عواد، وذلك بسبب مغالاة نادي الإسماعيلي في طلباته المادية كما أن الإدارة طالبت بالتعاقد مع المهاجم الشاب الواعد مصطفى محمد، وهو ما رفضه الزمالك بشكل واضح وصريح، ووافقوا فقط على إعارة المهاجم الشاب؛ ولكن لموسم واحد على سبيل الإعارة.

وخسر الزمالك أمس أمام الأهلي بهدف نظيف في ختام بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والهدف جاء من خطأ لحارس مرمى الزمالك عماد السيد، استغله الظهير الأيسر التونسي علي معلول، هداف الفريق هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *