التخطي إلى المحتوى
محمد هاني: صلاح قال لي أنت مظلوم

كشف محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي له، بعد استبعاد الأول من قائمة منتخب مصر التي شاركت في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت في مصر، وودع المنتخب الوطني البطولة من دور الـ16 بالهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف جاء في الوقت القاتل.

ولم يستدعي المدير الفني المكسيكي لمنتخب مصر، خافيير أجيري، محمد هاني في القائمة النهائية للبطولة، على الرغم من تواجد ظهير الأهلي في كل المعسكرات السابقة للفراعنة تحت قيادة أجيري، والذي تمت إقالته بعد خروج المنتخب المصري المبكر من كأس الأمم الأفريقية، والتي حمل لقبها المنتخب الجزائري الذي فاز على السنغال في المباراة النهائية بهدف نظيف.

وقال محمد هاني في تصريحات تلفزيونية، إن يوم إعلان القائمة، تحدث معه محمد صلاح وقال له لا تحزن أنت مظلوم، كُنت تستحق أن تتواجد في القائمة، وأكد هاني أن عدد كبير من لاعبي المنتخب المصري تحدثوا معه بعد استبعاده وأكدوا له أنه كان يستحق التواجد، وعلى رأسهم محمد النني ومحمد الشناوي ووليد سليمان وأحمد حجازي.

وتابع هاني، بأنه صُعق بقرار استبعاده من القائمة النهائية للبطولة على الرغم من ثقة خافيير أجيري في قدراته والتي عبر عنها له في أكثر من مناسبة، وواصل هاني بأنه كان يستحق التواجد مع المنتخب المصري في البطولة؛ بسبب أدائه مع الأهلي، حيث إنه قال في الفترة التي كان لا يُشارك فيها أساسيًا مع الأهلي كان ينضم للمنتخب.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أطلع برة الجنوب سوداني، في إطار منافسات الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *