التخطي إلى المحتوى
مدرب الهلال يثق في تحقيق اللقب الأسيوي

يثق الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، في قدرات لاعبيه، بشأن تحقيق لقب دوري أبطال أسيا 2019، وذلك عندما يحل ضيفًا على فريق أوراو ريد الياباني، ظهر غدًا الاحد، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أسيا، وكانت مواجهة الذهاب أنتهت بتقدم الهلال بهدف واحد دون رد.

وقال لوشيسكو في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم السبت، بأنه يثق في قدرات لاعبيه على تحقيق اللقب الأسيوي، والعودة إلى السعودية بالدرع الذهبية؛ مشيرًا إلى أن كافة اللاعبين على جاهزية تامة لمواجهة أوراو والتتويج بالكأس الذي عاند الفريق السعودي في المواسم الماضية، حيث إنه خسره أمام نفس الفريق في نهائي نسخة 2017.

وفيما يخص السقوط الكثيف المتوقع للأمطار، فأن لوشيسكو يرى بأن ذلك لن يؤثر أبدًا على أداء لاعبيه؛ مشيرًا إلى أن كل ذلك سيعوضه الحماس الكبير والروح القتالية التي سيتمتع بها اللاعبين أمام أوراو؛ مبديًا أسفه في إنتهاء مباراة الذهاب بهدف واحد فقط، وقال بأن اللقاء كان لابد أن ينتهي بفارق هدفين، بعد إلغاء هدف صحيح للهلال.

وسيطر الهلال على مجريات مباراة الذهاب طولًا وعرضًا في ظل حضور جماهيري كامل العدد في ستاد فيصل بن فهد، وأضاع الزعيم العديد من الفرص أمام مرمى أوراو، وألغى الحكم هدف صحيح للفريق السعودي، وأحرز الهدف الوحيد للهلال المحترف البيروفي كاريو، بعدما قدم مباراة رائعة على المستويين الفني والبدني.

وتنطلق المباراة في تمام الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، والواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، وأكد المدرب الروماني إنه ليس قلق بشأن التغيير الجذري في توقيت المباراة مقارنة بالوقت الليلي الذي اعتاد الفريق أن يلعب فيه مبارياته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *