التخطي إلى المحتوى
مدرب كانو سبورت يوجه رسالة تحذيرية للأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2020، والذي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي، في أخر موسمين، ويأتي الأهلي كبطلًا تاريخيًا للمسابقة بـ8 ألقاب سابقة، ويظهر خلفه الزمالك وتي بي مازيمبي الكونجولي بـ5 ألقاب.

وتأهل الأهلي إلى دور الـ32، بعدما اكتسح فريق أطلع برة الجنوب سوداني، حيث إنه فاز ذهابًا برباعية نظيفة، ثم تفوق إيابًا بتسعة أهداف دون رد، وأقيمت المباراتين على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بناء على طلب فريق أطلع برة، والذي يُعد أشهر أندية دولة جنوب السودان والتي انفصلت عن السودان الأم مؤخرًا.

ونجح منتخب غينيا الاستوائية اليوم في التأهل إلى مرحلة المجموعات في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، حيث أن الفريق تفوق إيابًا على جنوب السودان بهدف نظيف، وكان المنتخبين تعادلا بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب؛ ليصعد منتخب غينيا الاستوائية إلى دور المجموعات الذي يتكون من 10 مجموعات تضم كل منها 4 منتخبات.

ويقود منتخب غينيا الاستوائية المدير الفني كاستو نوبو، وهو الذي نجح في قيادة منتخب بلاده إلى مرحلة المجموعات بالتصفيات، وهو الذي يقود ايضًا فريق كانو سبورت، والذي يستعد لمواجهة الأهلي ويأمل في تحقيق مفاجأة كبيرة بتخطي المارد الأحمر أكثر أندية العالم تتويجًا بالبطولات القارية، بعد فريق ريال مدريد الإسباني.

وستكون مباراة الأهلي وكانو سبورت، هي الأولى للسويسري ريني فايلر المدير الفني الجديد للأهلي، والذي تعاقد معه مجلس إدارة القلعة الحمراء خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي، الذي تمت إقالته بعد الخروج من دور الـ16 بكأس مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *