التخطي إلى المحتوى
مدرب ليجانيس يُلوح بـ”الانتحار” بعد الهزيمة أمام خيتافي!

خسر فريق ليجانيس، اليوم السبت، أمام خيتافي، بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2019/2020، والذي يحمل لقبه برشلونة، في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما أن فريق البرسا يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الجاري، بعدما فاز على إيبار بثلاثية نظيفة، وخسارة ريال مدريد أمام ريال مايوركا بهدف نظيف.

وبخسارة ليجانيس أمام خيتافي بهدفين اليوم، بقى ليجانيس في المركز العشرين بجدول ترتيب الدوري الإسباني بنقطتين فقط لا غير، حيث إنه تعادل مباراتين فقط وخسر في 7 لقاءات، وهو ما يجعل مستقبل مديره الفني ماوريسيو بيلجرينو، على المحك، حيث إنه هي البداية الأسوأ له لفريق ليجانيس على مدار تاريخه، وهو ما تسبب في استياء الإدارة.

وقال ماوريسيو بيلجرينو، في المؤتمر الصحفي الذي عقب مواجهة خيتافي، بأن مستقبل حاليًا في يد إدارة الفريق وهي عليها أن تُقرر مصيره، حيث إنه استاء من كثرة أسئلة الصحفيين حول مستقبله مع الفريق، وتعجب من هذه الأسئلة قائلًا: “ماذا علي أن أفعل؟ هل علي أن انتحر من الطابق العشرين حتى أهرب من هذا السؤال؟ الأمر في يد الإدارة.

وواصل ماوريسيو بيلجرينو، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، بأنه سيتمسك بهدوئه أمام نتائج الفريق الحالية، وأنه حزين بسبب نتائج الفريق مع هذا الموسم، مشيرًا إلى إنه مقتنع تمامًا بأن بداية الفريق كارثية في بداية الموسم، خاصة مع خسارة ديربي مدريد، أمام خيتافي اليوم، وهو ما يعقد وضعية الفريق كثيرًا، ويجعله قريبًا من الهبوط.

ويُعد ليجانيس نموذجًا صغيرًا من فريق أتليتكو مدريد، حيث إنه يُعد نموذج صغير لمشروع أتليتكو مدريد، وهناك اتفاقية وتوأمه بين إدارة الناديين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *