التخطي إلى المحتوى
مدير فني جديد على طاولة إدارة الأهلي

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي، بالاشتراك مع لجنة التخطيط بالنادي، عن مدير فني أجنبي جديد يقود الفريق الأول؛ خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي، والذي تمت إقالته بعد الهزيمة أمام بيراميدز بهدف نظيف، في ثُمن نهائي كأس مصر 2019؛ ليودع الفريق الأحمر البطولة مبكرًا بعدما تُوج بمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019.

الأهلي تُوج بدرع الدوري للموسم الرابع على التوالي، والحادية والأربعين في تاريخه، بعد منافسة شرسة مع بيراميدز والزمالك والذي احتل صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق كبير من النقاط عن أقرب منافسيه لفترة طويلة، قبل أن يستعيد الأهلي توازنه بالتعاقد مع لاسارتي الذي قاد الفريق للقب الدوري، بعدما تعاقدت معه الإدارة في ديسمبر الماضي.

وأشارت تقارير أن المدير الفني الإيطالي ديليو روسي، بات مرشحًا على طاولة مجلس إدارة النادي الأهلي لتولي تدريب الفريق، ويُعد روسي من المدربين الإيطاليين الذين برزوا على الساحة خلال المواسم الماضية، وقاد عدة فرق كبيرة، على رأسها لاتسيو وفيورنتينا وسامبدوريا في إيطاليا، وتُوج ببطولة وحيدة مع لاتسيو وكانت الكأس.

ولكن ديليو روسي من المدربين الذين تلقوا إيقافات كثيرة وعقوبات مادية سواء من إدارات الأندية التي عمل بها أو الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، حيث إنه سبق وأن تعدى على لاعبه الصربي أدم لياليتش بالضرب بعدما تم استبداله في احدى المباريات، كما إنه كانت له مشاجرة شهيرة مع لاعبي روما، على هامش مباراة الأخير أمام سامبدوريا.

ويُعد هناك أكثر من مدرب مرشح لقيادة الأهلي، مثل الألمانييان روجير شيمث وفيليكس ماجات وايضًا البرازيلي ريكاردو جوميز بالإضافة للإيطالي ماسيمو كاريرا، ويتواجد وفد النادي الأهلي في احدى الدول الأوربية حاليًا لانهاء التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *