التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور مؤكدًا: لن أذهب إلى قطر

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن هناك قرار أخير ونهائي لإدارة الزمالك، بعدم لعب مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي، في قطر، مثلما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والذي ذكر بأن مباراة السوبر ستُقام في قطر، ضمن خطة تهيئة قطر لاستضافة كأس العالم 2022.

الزمالك تُوج بكأس الكونفيدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، حيث أن كل فريق فاز على أرضه بهدف نظيف، قبل أن تبتسم ركلات الجزاء في وجه الزمالك، بينما حصل الترجي على لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي، وجاءت هذه المرة على حساب الوداد البيضاوي المغربي، والنسخة التي سبقتها تُوج بها الفريق على حساب الأهلي المصري.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، مساء اليوم السبت، بأنه لن يذهب إلى قطر من أجل لعب مباراة كأس السوبر الأفريقي، مؤكدًا بأنه سيُقدم للاتحاد الأفريقي طلبًا بأن اللقاء يُقام داخل أفريقيا، حيث أن ليس من حق الكاف إقامته في أسيا، لأن اللقاء أفريقي خالص، وذلك على حد تصريحات مرتضى منصور لقناة الحدث اليوم.

وتابع مرتضى منصور، بأنه لن يأذن بسفر بعثة الفريق إلى قطر من أجل خوض هذه المباراة، حيث ستكون البعثة مُعرضة لـ”الاسرى” خلال تواجدها على الأراضي القطرية، وذلك على هامش الخلاف السياسي الذي يجمع بين جمهورية مصر العربية وقطر، وهو السبب الذي يجعل مرتضى منصور يرفض اللعب على الأراضي القطرية.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، لأول مرة هذا الموسم، بعدما فاز على المقاولون العرب، مساء اليوم بهدفين لهدف واحد، في إطار منافسات الجولة الرابعة بالدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *