التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يكشف مصير ميتشو مع الزمالك

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عصر اليوم السبت، هزيمة ثقيلة، أمام مُضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، والتي يحمل لقبها فريق الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين، 2018 على حساب الأهلي و2019 على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

وعقب الهزيمة الثقيلة، أشارت تقارير أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، يدرس إقالة ميتشو من تدريب الفريق وذلك بعدما قدم الزمالك أداء ونتائج غير مقنعة طوال الفترة الماضية تحت قيادة ميتشو، الذي تُوج مع الفريق ببطولة كأس مصر 2019 على حساب بيراميدز؛ لكنه خسر كأس السوبر المصري أمام الأهلي.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات صحفية، أنه لم يُحدد مصير ميتشو مع الفريق سواء بالاستمرار في منصبه أو الإقالة، وإنما منتظرًا اجتماعًا ظهر الغد للإدارة لتحديد مصير المدرب الصربي، الذي خسر أخر مباراتين له الأولى أمام إنبي في الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 بهدفين لهدف واحد، والثانية أمام مازيمبي.

كما أشار مرتضى منصور، بأن ميتشو لم يدل بأية تصريحات إعلامية، حيث أنه كان هناك تصريحات له، أشار فيها إلى أن هناك أسباب كثيرة لسوء مستوى الفريق ونتائجه أهمها المشاكل المتعلقة بين الإدارة واللاعبين بشأن مستحقاتهم المتأخرة، وأن كل ذلك أثر عليه، وأشار إلى أن عمله مع الفريق لم يتغير منذ مجيئه وحتى يومنا هذا.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرقية في دور الـ32 ببطولة كأس مصر يوم الاربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، وهي مواجهة في المتناول للفارس الأبيض، حيث أن منافسه ينشط في دوري الدرجة الثالثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *