التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يوجه رسالة قاسية لجماهير الزمالك

وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة قاسية إلى الجماهير البيضاء، وذلك بعد تتويج الفريق الأول لكرة اليد بالنادي بالبطولة الأفريقية على حساب مواطنه سبورتنج بعد وصول المباراة إلى الأشواط الإضافية اليوم الاحد، للمرة الثانية عشر في تاريخه، والثالثة على التوالي، كأكثر الأندية حصولًا على هذا اللقب.

وقال مرتضى منصور مساء اليوم في تصريحاته التلفزيونية، عبر برنامج الزمالك اليوم المُذاع بقناة الحدث اليوم، أن على جماهير الزمالك الافتخار بإدارة ناديها، حيث إنها في فترة الرئيس الأسبق ممدوح عباس “كانت بتشحت بطولة وبدلدل لسانها” في إشارة إلى ابتعاد الزمالك بمختلف الألعاب بالنادي التتويج بالبطولات المحلية والقارية.

وتابع مرتضى منصور، بأن هذا الموسم، الفريق حقق 8 بطولات في الألعاب الجماعية وهو ما يؤكد نجاح الإدارة في قيادة النادي نحو الأفضل، حيث أن فريق كرة القدم بالأخص، تُوج بكأس الكونفيدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، وكأس مصر على حساب بيراميدز، والسوبر المصري السعودي على حساب الهلال السعودي.

وأشاد مرتضى منصور، بالمدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي، الصربي ميتشو، وأكد بأنه أفضل من السويسري ريني فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين، مساء يوم السبت المقبل الموافق 19 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بالعلامة الكاملة من الجولات الثلاثة، حيث إنه فاز على سموحة بهدف نظيف، وعلى الإنتاج الحربي برباعية دون رد، واكتسح أسوان بخمسة أهداف لهدف واحد، بينما الزمالك حقق 7 نقاط من الجولات الثلاثة، وذلك بعد تعادله مع نادي مصر بهدف لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *