التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يُهاجم جنش ويُلمح برغبة الأخير في الانتقال للأهلي

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محمود عبدالرحيم جنش؛ مُلمحًا بأن الأخير يرغب في الانتقال للأهلي، وذلك بتوصية من وكيله أحمد يحيى، بعدما انتقد جنش إدارة الزمالك، في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، عصر اليوم الجمعة.

جنش وجه شكره في كلماته للاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعدما تكفل الأخير بتكاليف علاجه، وأنتقد مجلس إدارة نادي الزمالك، وأتهمهم بأنهم لا يُساندوه في إصابته، كما إنه لم يحصل على مُقدم تعاقد هذا الموسم، على الرغم من حصول غالبية لاعبي الفريق على مقدم تعاقد الموسم الجديد، خلال الأيام الأخيرة الماضية.

ووصف مرتضى منصور، الحارس جنش، في تصريحاته الليلة بأنه “غبي” مؤكدًا بأن الحارس لم يحصل على مُقدم تعاقد؛ بسبب إنه هناك تكليف بزيادة قيمة عقده مع الرباعي، المدافع الهداف محمود علاء، والظهير الأيسر عبدالله جمعة، والمدافع محمد عبدالغني، بالإضافة إلى لاعب الوسط وأحد نجوم الفريق، طارق حامد.

وتابع مرتضى، بأن الخماسي المذكور يأخذ رواتب قليلة على الرغم من نجوميتهم الكبيرة مع الفريق؛ مشيرًا إلى إنه نوى زيادة قيمة عقدهم ومن ثم حصولهم على نسبة مقدم التعاقد، وقال بأن وكيله أحمد يحيى هو السبب في تلك الأزمة، لأنه هو وكيل الحارس السابق للفريق أحمد الشناوي وجناح الفريق محمود عبدالمنعم كهربا، وكان حرضهما للانتقال للأهلي.

وأتهم مرتضى منصور، جنش، بأنه تسبب في خسارة الفريق لبطولة الدوري المصري الممتاز في النسخة الماضية، وذلك بعدما أُصيب في معسكر الفراعنة أثناء بطولة كأس الأمم الأفريقية، كما إنه ذكر العديد من المواقف لجنش والتي كان له فيها تأثير سلبي على الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *