التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يُهاجم محمود الخطيب مُجددًا

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، نظيره بالأهلي، محمود الخطيب مُجددًا، خلال تصريحات التلفزيونية، مساء اليوم الخميس، وذلك بعدما فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مُضيفه مصر للمقاصة بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020.

رئيس الزمالك، لا يكف ولا يمل من مُهاجمة مجلس إدارة النادي الأهلي عبر الفضائيات، وبالأخص رئيس النادي محمود الخطيب، وذلك لأسباب غير معروفة، حيث لم يسبق للأخير أن صرح أبدًا ضده في أي مناسبة، ولم يتخذ أي موقف عدائي ضد رئيس الزمالك والقلعة البيضاء، إلا أن مرتضى منصور لا يمل من مهاجمته دومًا.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته لبرنامج الزمالك اليوم المُذاع عبر شاشة الحدث، أن مجلس إدارة النادي الأهلي تستعين بجهات أجنبية ضده، وتابع بأن المجلس الأهلاوي ينوي للتقدم بشكوى ضده إلى اللجنة الأولمبية الدولية، وهو ما يعتبره مرتضى تدخل أجنبي في الشؤون، وذلك بعدما قام الأهلي بمخاطبة كل الجهات المسؤولة.

وتابع مرتضى، بأن كل خطوات مجلس إدارة النادي الأهلي ضده لن تهز شعره في رأسه؛ مشيرًا إلى أن هناك موقف في الاتحاد الأفريقي ضد الزمالك، حيث تابع بأن النادي عليه مؤامرة قطرية، وذلك لأن الشركة الراعية للكاف، يملك من أسهمها، القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، 20% منها.

وينتظر الزمالك، قرار الاتحاد الأفريقي فيما يخص مباراته أمام جينيراسيون فوت بطل السنغال، حيث أن الأخير لم يأتي إلى المواجهة التي أقيمت على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية؛ مؤكدًا إنه يملك حواب بأن المباراة ستقام على ستاد بتروسبورت، وكان الكاف قرر نقل المباراة لبرج العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *