التخطي إلى المحتوى
معين الشعباني يستقر على تشكيل الترجي أمام الزمالك .. تعرف عليه

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، لمواجهة نظيره الزمالك، مساء الجمعة المقبلة، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، في مباراة كأس السوبر الأفريقي، على الملاعب القطرية، في إطار الحملة الترويجية لقطر قبل استضافة بطولة كأس العالم للمنتخبات في صيف عام 2022.

ويدخل الترجي المباراة بصفته بطلًا لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث إنه تُوج باللقب في أخر نسختين، نسخة 2018 جاءت أمام الأهلي المصري بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة بمجموعة مباراتي الذهاب والعودة، ونسخة 2019 جاءت على حساب الوداد البيضاوي المغربي، وشهدت مباراتي النهائي أحداث مؤسفة انتهت لانسحاب فريق الوداد من مواجهة الإياب.

واستقر معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي، على تشكيل الترجي، حيث سيتواجد معز بن شريفية في حراسة المرمى، على أن يتشكل خط الدفاع من سامح الدربالي كظهير أيمن وإيهاب المباركي كظهير أيسر، على أن يلعب محمد علي اليعقوبي وإلياس شطي كمساكين.

في وسط الملعب، سيتواجد الإيفواري فوسيني كوليبالي وبجانبه ومحمد علي رمضان ووعبدالرؤوق بن غيث، على أن يتشكل خط الهجوم من الليبي حمد اللهوني والجزائري بلال بن ساحة، على أن يلعب طه ياسين الخنيسي في مركز المهاجم الصريح.

الزمالك يلعب اللقاء بصفته بطلًا لبطولة كأس الكونفيدرالية، حيث إنه تُوج باللقب على حساب فريق نهضة بركان المغربي، بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما فاز كل فريق على ميدانه بهدف نظيف؛ ليتوج الزمالك بالكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه، ويكون هو النادي المصري الثاني الذي ينجح في التتويج بهذه البطولة، بعد تتويج الأهلي بالكونفيدرالية في نسخة 2014 على حساب فريق أفريكا سبور الإيفواري بهدف قاتل لعماد متعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *