التخطي إلى المحتوى
مفاجأة .. جوميز يقترب من الغياب عن الهلال أمام أوراو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لأن يحل ضيفًا على نظيره أوراو ريد الياباني، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أسيا 2019، ظهر غدًا الاحد، وكانت مباراة الذهاب أنتهت بفوز الهلال بهدف واحد فقط دون رد، على الرغم من أن الزعيم الهلالي أضاع حفنة كبيرة من الفرص، وفشل في هز الشباك مرة أخرى.

وأشارت تقارير، أن الفرنسي بافيتيمي جوميز، مهاجم فريق الهلال، أصيب خلال تدريبات أول أمس الخميس، واصبحت مشاركته أمام أوراو غير مضمومة، خاصة إنه من العناصر الأساسية والمؤثرة في تشكيلة الهلال التي يعتمد عليه الجهاز الفني، مما يُعني غيابه عن مواجهة أوراو ضربة قاسية لفريق الهلال وموجعة؛ نظرًا لقوة اللقاء.

وأضافت التقارير، بأن الموقف النهائي لجوميز سيتحدد خلال مران اليوم السبت، قبل 24 ساعة من اللقاء، حيث أن المواجهة مقرر لها في الثانية عشر ظهر الاحد بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، وستكون مباراة قوية للغاية بين الفريقين؛ نظرًا لقوتهما وامتلاكهما للاعبين قادرين على صناعة الفارق في أي وقت باللقاء.

وتابعت التقارير، بأن الجهاز الطبي طلب أن لا يُشارك جوميز في التدريبات القوية التي يخوضها الفريق أمس، وهو ما استجاب له الجهاز الفني للهلال، إلا أن جوميز أكد للجهازين الفني والطبي استعدادته للعب اللقاء وإنه لا يُعاني من إصابات، وإنه جاهز لقيادة المباراة الهامة للغاية، حيث أن لقاء الذهاب انتهى بنتيجة غير مُطمئنة للزعيم.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لموسم 2019/2020، برصيد 30 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن النصر الوصيف وحامل لقب البطولة في النسخة الأخيرة، ويأتي الأهلي ثالثًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *