التخطي إلى المحتوى
مفاجأة وصدمة في قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز

أعلن الأوروجوياني، مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمباراة بيراميدز، المقرر اقامتها في الثامنة مساء غد السبت، بتوقيت القاهرة، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية، وذلك في أخر مباريات دور الـ16 بمسابقة كأس مصر 2019 والذي يحمل لقبها الزمالك الذي تأهل لدور الـ8 في النسخة الجارية.

الأهلي كان تأهل إلى دور الـ16 بعد فوز عصيب على الترسانة بثلاثة أهداف لهدفين، وهي نفس النتيجة التي فاز بها بيراميدز على طنطا؛ ليلتقي الفريقين في دور الـ16، في نهائي مبكر للبطولة التي تُعد الأعرق في مصر، حيث إنها أقدم من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويُعد الأهلي هو المتوج التاريخي بعدد ألقابها، ويأتي خلفه الزمالك.

وضمت قائمة الأهلي لهذه المباراة، الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي والشاب مصطفى شوبير في حراسة المرمى، على أن يتواجد الثنائي محمد هاني وأحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن، والتونسي علي معلول وحيدًا في مركز الظهير الأيسر في ظل إصابة محمود وحيد، ويأتي في قلب الدفاع ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف، بينما غاب الوافد الجديد من الإسماعيلي، محمود متولي.

خط وسط الأهلي ظهر فيه عمرو السولية وحمدي فتحي وحسام عاشور قائد الفريق الأول، وغاب الوافد الجديد المالي أليو ديانج، بينما يغيب نجم الفريق وليد سليمان بسبب الإصابة في صدمة لجماهير الأهلي؛ ولكن ضم لاسارتي بدلًا منه الوافد الجديد من بيراميدز محمد مجدي أفشة لأول مرة ليكون بجانب صالح جمعة في مركز صناعة اللعب.

في مركز الجناح الأيمن الهجومي، يتواجد حسين الشحات والأنجولي جيرالدو وأحمد الشيخ، وفي الجناح الأيسر، يظهر رمضان صبحي والنيجيري جونيور أجاي، على أن يتواجد في الخط الهجومي المغربي وليد أزارو والشاب صلاح محسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *