التخطي إلى المحتوى
مفاجأت في التشكيل المتوقع للأهلي لمباراة المصري .. “فايلر يخشى البطاقات الصفراء”

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، أمام فريق المصري البورسعيدي، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، كما إنه يتصدر الموسم الجاري بالعلامة الكاملة من 14 مباراة.

واستقر السويسري ريني فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل مواجهة المصري البورسعيدي، على الدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، ويلعب أحمد فتحي كظهير أيمن وأيمن أشرف كظهير أيسر بدلًا من علي معلول الذي يخشى عليه فايلر من الحصول على بطاقة صفراء ثالثة ويغيب عن مواجهة الزمالك يوم 20 فبراير الجاري.

ويلعب رامي ربيعة ومحمود متولي كمساكين، على أن يتواجد المالي إليو ديانج في وسط الملعب وبجانبه عمرو السولية، على أن يلعب محمد مجدي أفشة في مركز صناعة اللعب، ويتكون خط الهجوم من حسين الشحات كجناح أيمن ويلعب محمود عبدالمنعم كهربا أساسيًا لأول مرة هذا الموسم مع الأهلي منذ انتقاله إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

ويدفع فايلر بالنيجيري جونيور أجاي في مركز المهاجم الصريح، للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سجل في شباك طلائع الجيش في المباراة الماضية، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

لاعبا الأهلي، أيمن أشرف ومحمد هاني لديهما انذارين بجانب علي معلول، وفي حالة حصولهم على بطاقة صفراء ثالثة سيغيبون عن مباراة الزمالك المقرر لها الخميس المقبل، على كأس السوبر المصري، على ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *