التخطي إلى المحتوى
مفاجأت في تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع لمباراة غانا

يلعب منتخب مصر الأولمبي، مساء اليوم الاثنين، أمام نظيره الغاني، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام والمُقامة من 8 لـ22 نوفمبر الجاري بمشاركة 8 منتخبات مُقسمين على مجموعتين، يتأهل أصحاب المراكز الأولى في البطولة إلى دوري الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي، وبحضور جماهيري كبير متوقع لمؤازرة الفراعنة، حيث أن منتخب مصر يحتاج إلى الفوز للتأهل لنصف نهائي البطولة، بعدما فاز على مالي في المباراة الافتتاحية بهدف نظيف، سجله مهاجم الزمالك، مصطفى محمد.

ويغيب عن منتخب مصر صانع الألعاب الأساسي ناصر ماهر، الذي أصيب في المباراة الافتتاحية بخلع في الكتف ويتأكد غيابه عن باقي مباريات البطولة، كما أن هناك شكوك حول مشاركة المهاجم مصطفى محمد الذي ايضًا يُعاني من إصابة عضلية، كما أن اللاعبين كريم العراقي وصلاح محسن يُعانيان ايضًا من إصابة عضلية.

ومن المنتظر أن يلعب المنتخب بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمى، على أن يتواجد ثلاثة على الخط الدفاعي وهم محمد عبدالسلام وأحمد رمضان “بيكهام” وأسامة جلال، ويلعب أكرم توفيق على دائرة المنتصف كلاعب وسط دفاعي، بجانبه الجناحين كريم العراقي إن تأكدت جاهزيته على الرواق الأيمن، وأحمد فتوح على الأيسر.

واستقر المدير الفني للمنتخب الأولمبي شوقي غريب على الدفع بعمار حمدي كصانع ألعاب بديلًا لناصر ماهر، وسيتواجد الثنائي رمضان صبحي وصلاح محسن إن تأكدت جاهزيته تحت رأس الحربة الصريح وهو مصطفى محمد الذي سيخضع لفحص طبي صباح اليوم، من أجل حسم أمره من المشاركة في اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *