التخطي إلى المحتوى
مفاجأت .. ميتشو يستقر على تشكيل الزمالك أمام الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة غريمه الأهلي، في السابعة مساء غدًا الجمعة، في مباراة كأس السوبر المصري 2017/2018، والذي يُقام على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بحضور 10 ألاف مُشجع، بواقع 5 ألاف لكل نادي، ويُدير المباراة الحكم الدولي الألماني الشهير، فيليكس بريتش.

الزمالك يدخل المباراة بصفته بطلًا لبطولة كأس مصر 2018، وذلك بعد الفوز على سموحة بركلات الجزاء الترجيحية، أثر انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بينما تُوج الأهلي حينها بدرع الدوري ، وجاء خلفه الإسماعيلي ثم فريق المصري البورسعيدي، وجاء الزمالك رابعًا في جدول المسابقة.

واستقر الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الزمالك على تشكيل الفريق الذي سيخوض به مواجهة الأهلي، حيث أنه سيدفع بمحمد عواد في حراسة المرمى، على أن يتواجد التونسي حمدي النقاز كظهير أيمن، وعودة عبدالله جمعة للمشاركة كظهير أيسر على حساب محمد عبدالشافي الذي شارك في أخر مباراتين للفريق، على أن يتواجد محمود علاء ومحمد عبدالغني كقلبي دفاع.

وفي وسط الملعب، سيشترك طارق حامد كوسط ملعب دفاعي وبجانبه النجم التونسي فرجاني ساسي، على أن يتواجد يوسف إبراهيم أوباما في مركز صناعة اللعب، ويتشكل الخط الهجومي، من قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا كجناح أيمن، والمغربي أشرف بن شرقي كجناح أيسر، على أن يتواجد مصطفى محمد في مركز المهاجم الصريح.

وليس هناك أية غيابات في قائمة الزمالك للمباراة، سوى حارس الفريق محمود عبدالرحيم جنش والذي أصيب بقطع في وتر أكيلس وذلك على هامش مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت في مصر؛ ليرفع الزمالك أسمه من القائمة، ويُسجل عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *