التخطي إلى المحتوى
مهاجم جديد يقترب من الانتقال لليفربول .. من هو؟

تعمل إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، بمشاورة الألماني يورجن كلوب، المديرالفني للفريق، على تدعيم الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2020/2021، وذلك بعد التألق الكبير الذي ظهر عليه الفريق في الموسم الماضي وهذا الموسم، حيث أن الموسم الماضي، نجح الفريق في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب مواطنه توتنهام هوتسبير.

وأشارت التقارير، أن يورجن كلوب يرغب في التعاقد مع مهاجم فريق أياكس، كوينسي بروميس، الذي ظهر بمستوى مرتفع للغاية مع أياكس هذا الموسم تحديدًا، بعدما انتقل إلى الفريق الهولندي مطلع الموسم الجاري 2019/2020 قادمًا من فريق إشبيلية الإسباني، ونجح في تقديم مستويات مرتفعة مع أياكس هذا الموسم.

وكان فريق ليفربول وضع بروميس في حساباته من فترة كبيرة، إلا أن الفريق لم ينجح في التعاقد معه، خاصة أن إصرار الإدارة غير كبير، خاصة مع تألق ثلاثي خط الهجوم، الفرعون المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول، والسنغالي ساديو ماني أفضل لاعب في أفريقيا، بجانب المهاجم البرازيلي المتألق، روبرتو فيرمينهو.

وتمكن بروميتس من تسجيل 15 هدف من 24 مباراة لعبها هذا الموسم من بين مسابقتي الدوري والكأس الهولندي، بجانب بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي ودعها الفريق من مرحلة المجموعات؛ تاركًا بطاقتي التأهل لتشيلسي الإنجليزي وفالنسيا الإسباني؛ ليتأهل أياكس إلى بطولة الدوري الأوروبي، بعدما تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وأشارت تقارير، أن نادي أياكس رصد 40 مليون يورو كقيمة لهذه الصفقة، في ظل تألق كبير للاعب صاحب الـ28 عام، واضافت التقارير أن هناك عدة أندية أوروبية ترغب في شراء عقد بروميتس، على رأسها نادي تشيلسي الإنجليزي، حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *