التخطي إلى المحتوى
مواجهة حاسمة لأنجولا بقيادة جيرالدو أمام جامبيا .. تعرف على التفاصيل

يلعب المنتخب الأنجولي، مساء غد الثلاثاء، أمام نظيره جامبيا، في إياب الدور التمهيدي المؤهل لمرحلة المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، حيث أن مباراة الذهاب كانت انتهت بانتصار ثمين لرفقاء الأنجولي جيرالدو دا كوستا بهدف نظيف، جاء من رأسية اللاعب ويلسون في الدقيقة 32 من شوط المباراة الأول.

المنتخب الأنجولي قدم مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول والذي كان أفضل فيه من مُضيفه، قبل أن يُهاجم بقوة المنتخب الجامبي في شوط المباراة الثاني وأضاع أكثر من فرصة محققة، ووقت حارس مرمى منتخب أنجولا كالسد أمام الهجمات الجامبية، لتضع أنجولا قدمها الأولى في مرحلة المجموعات، في انتظار مباراة الإياب.

وستلعب أنجولا غدًا أمام جامبيا، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، وستكون المباراة على ستاد 11 نوفمبر، ومن المنتظر حضور جماهيري كبير، نظرًا لتطور المنتخب الأنجولي في السنوات الأخيرة، وهو ما جعلت الجماهير تُركز مع منتخب كرة القدم، حيث كان لفترات طويلة، كرة السلة هي اللعبة الشعبية الأولى في البلاد.

ويقود المنتخب الأنجولي، الجناح جيرالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي أنتقل إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من فريق أول أغسطس الأنجولي، ولم ينجح جيرالدو في حجز مكانه بالتشكيلة الأساسية للفريق، إلا إنه كان مؤثر في المباريات التي لعب فيها سواء أساسيًا أو احتياطيًا، وكان له دور بارز في حصول الأهلي على بطولة الدوري.

حيث نجح جيرالدو في صناعة هدف الفوز للأهلي في الوقت بدل من الضائع في مواجهة الاتحاد السكندري، كما إنه سجل بنفسه في أخر ثواني مباراة سموحة هدف فوز الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *