التخطي إلى المحتوى
مواقف “غريبة” يمر بها فريق توتنهام

حقق فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، انتصار كبير مساء أمس الاربعاء، على مُضيفه النجم الأحمر بطل صربيا، بأربعة أهداف نظيفة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2020 والتي يحمل لقبها فريق ليفربول الإنجليزي، وكان توتنهام وصيفًا للبطولة في النسخة الماضية.

توتنهام يمر بمواقف غريبة هذا الموسم 2019/2020 حيث بعد تألقه الشديد في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ووصوله للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه، نلقاه يخسر بسبعة أهداف في هذه النسخة أمام بايرن ميونخ الألماني على أرضه ووسط جماهيره، قبل أن يستعيد توازنه ويفوز على النجم الأحمر ذهابًا وإيابًا ويقترب من التأهل.

كما أن طوال المواسم الماضية، لم يُفارق توتنهام المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن هذا الموسم بعد مرور 11 جولة نراه في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب، وقريب في عدد النقاط من مراكز الهبوط، حيث إنه يملك 11 نقطة فقط، وخسر أخر مبارياته أمام ليفربول متصدر جدول الترتيب، بعدما كان متقدمًا بهدف.

وفي لقطة هي الأبرز هذا الموسم، تسبب لاعب توتنهام، الجناح الكوري سو مين، في إصابة بالغة في قدم البرتغالي أندريه جوميز، بمباراة إيفرتون وتوتنهام، وبعد المشهد المرعب لقدم جوميز أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لسو مين، والذي كان يبكي بشدة بعدما تسبب في إصابة جوميز، وهو الموقف الذي نال به تعاطف لاعبي وجماهير إيفرتون وتوتنهام.

وبعد ذلك يُقرر الاتحاد الإنجليزي رفع البطاقة الحمراء عن اللاعبين الكوري بعدما أوضحت الاعادة التلفزيونية إنه لم يكن متسبب في إصابة أندريه جوميز.

ومع اخفاقات توتنهام هذا الموسم، إلا أن الإدارة مازالت تتمسك بالمدير الفني الأرجنتيني للفريق، بوتتشينو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *