التخطي إلى المحتوى
موستافي: أنا ثاني أسوأ مُدافع في العالم؟ لا أهتم

علق الألماني جوردان موستافي، مدافع فريق أرسنال الإنجليزي، على الاستفتاء التي أجرته صحيفة ماركا الإسبانية، بفتح التصويت للجماهير، عن أفضل مدافع في العالم منذ بداية الموسم، حيث جاء موستافي في المركز الثاني بالتصويت وذلك بعد فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي جاء في التصويت كأسوأ مدافع في العالم.

جونز، يُقدم أداء سيء للغاية مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، كما أن الفريق بشكل عام يُقدم مستويات ونتائج متراجعة للغاية هذا الموسم، حيث إنه لم يحصد سوى 8 نقاط من 8 جولات، وهي بداية ولا أسوأ للشياطين الحُمر الفريق الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ، ويأتي خلفه فريق ليفربول الذي يلعب له النجم محمد صلاح.

وقال موستافي في تصريحات له، إنه لا يهتم أبدًا بهذه الاستفتاءات الجماهيرية، وإنه ينظر فقط إلا مستواه وتطوره، ويُركز مع فريقه أرسنال حتى يعود إلى مستواه الذي ظهر عليه مع الفريق عندم إنضم إليه، حيث أن موستافي كان أنتقل للجانرز منذ موسمين، وفي الموسم الأول كانت الأمور جيدة له مع الفريق، إلا أن مستواه تراجع في الموسم الثاني.

وتابع موستافي، بأنه لا يعرف ما حدث له، وتسبب في تراجع مستواه، حيث إنه أكد أن بدايته مع أرسنال كانت قوية وجيدة، إلا أن مستواه تراجع مع الفريق؛ لذلك هو الأن يُركز على تدريباته الفنية والبدنية، حتى يعود إلى حسابات المدير الفني للفريق، التركي أوناي إيمري، والذي كان صرح في وقت سابق بعدم احتياجه لموستافي مع الفريق.

وكان إيمري صرح بعدم احتياجه للاعب الوسط المصري محمد النني الذي انتقل لبشكتاش التركي، وايضًا موستافي؛ ولكن الأخير لم تأتي له عروض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *