التخطي إلى المحتوى
موعد المباراة الرسمية الأولى لمحمد النني مع بشكتاش التركي

انتقل لاعب الوسط التركي المصري محمد النني، إلى صفوف فريق بشكتاش التركي، لمدة موسم على سبيل الإعارة من فريق أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، وذلك بعدما أعلن التركي أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال، عدم حاجة إلى النني في الفترة المقبلة؛ لذلك بحث الفرعون المصري عن نادي أخر.

وأشارت تقارير صحفية، أن محمد النني فضل الانتقال إلى بشكتاش بسبب الراتب، حيث أن العرض التركي كان الأعلى فيما يخص الراتب السنوي الذي سيحصل عليه اللاعب، حيث أن التقارير ذكرت أن النني تلقى عروض من الدوري الإنجليزي والإيطالي والفرنسي، إلا إنه فضل في النهاية الانتقال إلى الدوري التركي.

وستكون المباراة الرسمية الأولى لمحمد النني مع فريق بشكتاش أمام غازي عنتاب، يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الدوري التركي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه فريق جالاطا سراي، حيث أن كان هناك تقارير أشارت إلى أن الأخير رغب في ضم محمد النني، إلا أن لاعب الوسط المصري فضل بشكتاش بسبب الأموال.

ولعب محمد النني مباراة ودية أمس السبت مع فريقه بشكتاش أمام عمراني سبور، أحد فرق دوري الدرجة الثانية التركية، وفاز بشكتاش بثلاثية نظيفة، وشارك النني في المباراة من بدايتها لنهايتها، وكاد أن يُسجل هدف من تسديدة قوية إلا أن حارس عمراني سبورت تصدى لها، وقدم اللاعب الدولي المصري أداء جيد في المواجهة الودية.

وشهد النني وداع المنتخب المصري المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتي أقيمت في يونيو الماضي بمصر، وودع الفراعنة البطولة من دور الـ16 بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، وشارك النني أساسيًا في كل مباريات مصر بكان 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *