التخطي إلى المحتوى
متى موعد صرف معاشات التأمينات الاجتماعية وبرنامج ساند لشهر اكتوبر 2020

تقدمت مؤسسة التامينات الاجتماعية السعودية في وقت سابق بالاعلان عن حلول موعد صرف رواتب موظفيها ومعاشات متقاعدين التامينات المخصصة لدفعة رواتب شهر محرم 1442 هجرياً / اكتوبر 2020 ميلادياً .

وتاكيد نزول المعاشات في حسابات المستفيدين ضمن التاريخ والموعد المحدد مسبقاً على لائحة جدولة رواتب موظفي ومنتسبي ومتقاعدين التامينات الاجتماعية السعودية شهرياً .

وبحسب اللائحة الرسمية لنزول الرواتب لجميع الجهات الحكومية بالمملكة فان مؤسسة التامينات تشمل في دفعات رواتب موظفيها ومنتسبيها الشهرية نزول المبالغ المخصصة لمستفيدي برنامج ساند التعطل عن عمل كل اول يوم من كل شهر ميلادي .

وفي هذا الصدد فقد كانت الاخبار المحلية قد نشرت انباء تفيد بصدور الموافقه الملكية بمواصلة وتمديد صرف الدعم المخصص لـ العاملين السعوديين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة من تداعيات فيروس كورونا المستجد وذلك لمدة ثلاثة أشهر إضافية بحسب ماجاء في نص الأمر الملكي , وان يتم ذلك من خلال نظام التأمين ضد التعطل عن العمل “ساند”

وعليها فمن المقرر ان ينتهي موعد صرف الدعم لبرنامج ساند التعطل عن العمل في شهر يناير 2021م , وذلك بحسب ما اكدته مؤسسة التامينات بالتعاون مع وزارة المالية السعودية , حيث سبق واعلنت المؤسسة ببدء عمليات الصرف من شهر نوفمبر 2020م .

موعد صرف معاشات التلأمينات الاجتماعية محرم / اكتوبر

بحسب لائحة وجدولة مواعيد صرف رواتب منتسبي ومتقاعدي التامينات الاجتماعية شهرياً فان مؤسسة التامينات تستعد لايداعها في حساباتهم البنكية خلال يومان وتحديداً في اولى ساعات يوم غدٍ الخميس 14 صفر 1442 هجرياً .

  • وللاستعلام عن اي حالة طلب او تاخر في نزول الرواتب يمكن الاتصال على رقم المؤسسة لخدمة العملاء كما وضحته في صفحتها الرسمية بتويتر ( الرقم المجاني 3344 124 800 )
  • وذلك في اوقات محدوده لـ الاستجابة من الأحد إلى الخميس من الساعه 8 ص _ 9 م | السبت 2 _ 9 م

موعد صرف ساند لشهر محرم – اكتوبر 2020

سيتم بمشيئة الله نزول مبالغ دعم برنامج ساند بتاريخ يوم الخميس 1 اكتوبر 2020 ميلاديًا، الموافق لـ 14 صفر 1442 هجريًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *