التخطي إلى المحتوى
متى موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لعيد الفطر – شهر شوال 1441

يتابع الالاف من مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي كل جديد من اخبار حول موعد صرف وايداع معاشات مؤسسة الضمان الاجتماعي للدفعة المقبله والمخصصه لشهر شوال 1441- مايو 2020 .

وحيث ان جائحة كورونا تسببت بكثير من الانتظار والترقب من قبل الموظفين والتابعين لمؤسسات التنمية الاجتماعية على حد سواء , وذلك بسبب الحجر المنزلي والحاجه الملحه لصرف مبالغ تسديد فوايتر الكهرباء والمياه والغذاء وغيرها من لوزام وحاجيات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك .

وبمتابعتنا المستمره لكل جديد يتم نشره من قبل وزارات ومؤسسات المملكة العربية السعودية بخصوص اعلان مواعيد صرف الرواتب شهرياً لجميع القطاعات ان كانت خاصه او اهلية .

فاننا نعتني هنا بالتسهيل على كل من يبحث عن موعد صرف وايداع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر شوال وعيد الفطر , والتعرف على تاريخ ويوم نزول رواتب مستفيدي ومنتسبي مؤسسة الضمان الاجتماعي بالتاريخ الهجري والميلادي .

وذلك بحسب التصريحات الرسمية من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بخصوص مواعيد صرف معاشات الضمان الاجتماعي شهرياً وشمولها على المساعدات النقدية المخصصة للغذاء وفواتير الكهرباء والمياه وغيرها .

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي شوال 14441

ولقد اعتاد منتسبي ومستفيدي مؤسسة الضمان الاجتماعي بترقب موعد صرف وايداع معاشات الضمان شهرياً في السحابات البنكية مع اخر يوم من كل شهر ودخول اول يوم من كل شهر هجري , وابلاغ المنتسبين بذلك فور نزول المعاشات في الحسابات البنكية من خلال استقبال الرسائل النصية التي تفيد باتمام عملية الايداع لمعاشات الضمان الاجتماعي .

  • متى موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي شوال 1441 ؟
  • بتاريخ يوم الاحد 1 شوال 1441 هـ الموافق لـ 24 مايو 2020 م .
  • كم باقي على ايدع رواتب الضمان الاجتماعي شوال 1441 ؟
  • اسبوعان – 16 يوماً 

استعلام موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي شهرياً 1441-2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *