التخطي إلى المحتوى
موعد عودة جنش لتدريبات الزمالك الجماعية

حدد محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعد عودته لتدريبات الفريق الجماعية، وذلك بعد إجراءه عملية جراحية في وتر إكيلس، الذي أصيب بقطع فيه أثر مشاركته في تدريبات المنتخب المصري الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت في مصر، وتُوج بها المنتخب الجزائري.

جنش لم يُشارك في المباريات الأربعة التي لعبها المنتخب الوطني في البطولة، وكان احتياطيًا لحساب محمد الشناوي، وخرج المنتخب المصري مبكرًا من كأس الأمم، بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، جاء في الوقت القاتل من المباراة، مما تسبب في إقالة الجهاز الفني والإداري للفراعنة، واستقالة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال جنش في تصريحات صحفية، بأن الطبيب المُعالج له أكد بأنه يستطيع أن يعود للتدريبات الجماعية بعد 5 أشهر من الأن، أي في شهر فبراير المقبل بشكل مقارب، أي أن سيلحق فريقه في الأمتار الحاسمة سواء في البطولات المحلية أو القارية، حيث أن الموسم سينتهي في الاسبوع الأول من شهر يونيو الجاري.

وتعاقد الزمالك مع ثلاث حُراس مرمى لتدعيم فريق الكرة، حيث تعاقد مع محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، ومحمد أبو جبل نجم فريق سموحة، بالإضافة إلى حارس بتروجيت الشاب، محمد بتروجيت، بالإضافة إلى وجود حارس مرمى من قطاع الشباب أسمه محمود عبدالمنصف، وكان الزمالك باع عمر صلاح حارسه الشاب إلى سموحة.

جدير بالذكر، أن الزمالك تعاقد مع أكثر من صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على رأسهم محمد عبدالشافي الظهير الأيسر وإسلام جابر الجناح الأيمن والمغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بالإضافة إلى الجناح الأيسر كريم بامبو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *