التخطي إلى المحتوى
موعد مؤتمر رئيس الزمالك الناري للإعلان عن الصفقات والمدير الفني

يعقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في الحادية عشر صباح يوم غد الاربعاء، مؤتمرًا صحفيًا سيعلن فيه عن الصفقات التي أبرمها النادي، والمدير الفني الجديد المنتظر، والذي سيكون أجنبي، ويأتي خلفًا لخالد جلال، والذي خسر بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 لحساب الأهلي بعد التعادل أمام حرس الحدود والجونة.

وجاء خالد جلال خلفًا للسويسري كريستيان جروس، والذي رحل بعد التعادل مع الإنتاج الحربي في بطولة الدوري وقبلها التتويج بكأس الكونفيدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخ النادي على حساب فريق نهضة بركان المغربي، إلا أن تعاقده انتهى يوم 30 مايو، ورفض رئيس الزمالك تجديد تعاقد جروس، لعدة أسباب، على رأسها أسباب فنية.

ومن المنتظر أن يعلن رئيس الزمالك في مؤتمر الغد، التعاقد مع حارسي المرمى محمد عواد ومحمد أبو جبل من صفوف فريقي الإسماعيلي وسموحة، على الترتيب، بالإضافة للظهير الأيسر المخضرم محمد عبدالشافي، والجناحين الأيمن إسلام جابر والمغربي أشرف بن شرقي، لاعبا الداخلية والهلال السعودي، على الترتيب.

كما سيعلن الزمالك عن التعاقد مع اللاعب المغربي محمد أوناجم، قادمًا من صفوف فريق الوداد البيضاوي المغربي، والذي ينتظر أن يلعب مباراة فاصلة أمام الترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019، والتي يحمل لقبها فريق الترجي، وكان الترجي فاز بالنسخة الماضية، إلا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر إعادة مباراة الإياب على ملعب مُحايد.

وينتظر الزمالك الفائز ببطولة دوري الأبطال هذا الموسم بين الترجي والوداد؛ ليواجهه في مباراة كأس السوبر الأفريقي، والتي لم يكشف حتى الأن الاتحاد الأفريقي موعدها، ومن المنتظر أن تكون في شهر اغسطس الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *