التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة أسوان والأهلي والقنوات الناقلة .. وهل ستُذاع أرضيًا وفضائيًا؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، لاستضافة نظيره الأهلي، عصر غد السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بدرع هذه البطولة في 41 مناسبة سابقة، ويليه الزمالك بـ12 تتويج.

أسوان لديه نقطة واحدة من مباراتين، حيث إنه خسر مباراة الجولة الأولى على أرضه ووسط جماهيره أمام مصر للمقاصة بثلاثة أهداف لاثنين، بينما تعادل في المواجهة الثانية أمام أف سي مصر سلبيًا، بينما حقق الأهلي العلامة الكاملة من جولتين، فاز خارج قواعده أمام سموحة أولًا بهدف نظيف، ثم اكتسح الإنتاج الحربي برباعية نظيفة.

وأعلن نادي أسوان، انتهاء أزمة إذاعة المباراة، حيث أن مواجهة الجولة الأولى أمام المقاصة لم يُذيعها النادي الجنوبي بسبب عدم اتفاقه مع الشركة الراعية على بنود التعاقد، إلا أن رئيس النادي أحمد سليمان أعلن انتهاء الأزمة والوصول إلى تعاقد يرضي أسوان والشركة الراعية، ومن المُقرر إذاعة مباراة الأهلي فضائيًا وأرضيًا.

وبذلك، ستكون المباراة مُذاعة على قناة أون سبورت الفضائية، بجانب البث الأرضي والفضائي لمحطة تايم سبورت، بالإضافة إلى اذاعة الشباب والرياضة، ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، ويُديرها الحكم محمد الحنفي ويعاونه أحمد توفيق طلب وشريف عبدالله، محمد أبو خاطر حكم رابع.

وكانت أخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في تاريخ 16 إبريل 2017، ونجح الأهلي حينها في الفوز على أسوان بملعب الأخير بهدفين نظيفين، سجلهما المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي والجناح ميدو جابر، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *