التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ألمانيا والأرجنتين الودية والقناة الناقلة و”موقف مشاركة ميسي”

يستعد عشاق الساحرة المستديرة؛ لمتابعة مباراة غاية في القوة والاثارة، ستجمع بين المنتخبين الألماني والأرجنتيني، في مواجهة ودية قوية، ستُقام على ستاد سيجنال إيدونا بارك، معقل فريق بورسيا دورتموند الألماني، ومن المتوقع أن يكون هناك حضور جماهيري كبير لهذه المواجهة؛ نظرًا للشعبية الكبيرة التي يمتلكها المنتخبين.

ومن المنتظر، أن تُقام المباراة مساء بعد غد الاربعاء، في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وستُنقل عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية، وهي الناقلة الحصرية لهذه المواجهة في منطقة الشرق الأوسط، كما إنه تستحوذ على حق إذاعة أقوى بطولات العالم في مختلف القارات.

ولم يضم الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين، نجم فريق برشلونة الإسباني وأسطورته، ليو ميسي، وذلك لاعطاءه فترة لراحته، وذلك بعدما عانى لفترة طويلة من الإصابة، وبدأ في المشاركة مؤخرًا مع برشلونة وقدم أداء ولا أفضل في مواجهة البرسا مساء أمس أمام إشبيلية بالدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز كبير لبرشلونة، برباعية نظيفة، سجل وصنع فيها ميسي.

إلا أن المنتخب الأرجنتيني يملك بين صفوفه العديد من النجوم البارزة القادرة على صناعة الفارق، مثل جناح باريس سان جيرمان الفرنسي المتألق، أنخيل دي ماريا، وزميله بفريق العاصمة الفرنسية المُعار من إنتر ميلان الإيطالي، ماورو إيكاري، بجانب مهاجم وهداف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، سيرخيو أجويرو، هداف التانجو.

وقدم منتخبا ألمانيا والأرجنتين، أداء مُخيب للأمال في بطولة كأس العالم 2018 الأخيرة والتي أقيمت في روسيا، حيث أن الماكينات الألمانية ودعت المونديال من دور المجموعات، بينما خسر الأرجنتين في ثُمن النهائي أمام فرنسا التي تُوجت باللقب لاحقًا، بأربعة أهداف لأثنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *